امل ورجاء
امل ورجاء
نانو حبيبتي مشكوره يالغاليه عالدعاء ويارب ما بحتاج ابر بعد لان امس قالت لي النيرس انه ايديني بدت تورم ومن الحين بدو يدورون مكان زين يضربوني في
اللهم اجعلها في ميزان حسناتنا يارب ويبارك لنا فيها
hr5
hr5
هلا نانو

انا الحمد لله بخير بس الله يكرمكم عندي التهاب خارجي ( احمرار ) شديد بالمنطقة وحرقان اتغذب اذا اروح الحمام والمشكلة ان السبب بالتحاميل المثبتة والكريم وهالشغلتين لازم اداوم عليها فما ادري شسوي انا احاول قدر الامكان انظف المنطقة باستمرار واجففها واهويها شوي بس للحين في احمرار الوضع كريه

موعدي 15/2 لتحليل الدم بس انا افكر اسوي تحليل بول 11/2 وبشوف

حاليا انا اجازة ( عطلة الربيع ) اسبوعين ونداوم 20/2/2011م فالحمد لله على الاقل اريح بالبيت اشوي واشوف اموري تتحسن بعدين اداوم لان غربال بالدوام كل دقيقة حمام صعبة شوي
الهاويه22
الهاويه22
مرحبا. بنات


نونا...الله يبارك فيج حبيبتي الله مع مصر وهلها والله قلوبنا معاكم ونحن علي طول الوقت ندعي لكم وترجع ام الدنيا يااااارب

امل ورجا،،،الله يعينج وتعدي هذي علي خيررررر ويصير احلي تبويض الله كررريم

حبيباتي كلكم
الهاويه22
الهاويه22
آج أر ،،،، الله يعينج ياااارب استحملي شوي الله كريم
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
الله يهون على كل وحده تضرب هالابر والله يعينا اا يارب

عااد يا امل ورجاء اذا مافي مكان بيدج يضربونلج ابره ماكو عيل الا ورا...على الاقل اضمن..الله يعينج..

كل وحده تضرب بايديها ولا ورااا...خخخخخ المهم الاجر وااحد