مرحبا ياحلوات ياسكرات
وان شاء الله كروشات المستقبل
كيف احوالكم ؟
روضه24 طولتي الغيبه انتي والقطوه ميمي من جد لكم وحشه
روضه تسلمين على النصايح حبيبتي ان شاء الله بحاول اطبقها
اليوم تم السحب لله الحمد
اكيد ماحسيت بشي
بس بعد ماصحيت حسيت بالالام اللي كلكم تعرفونها من عند الارحام ومن تحت
الغريب اني ماشفت الدكتور بالمره ولا كلمته
هي كذا طريقته ولا لا ؟
والشي الغريب الثاني ان الدكتور كتب لي بس 6 تحميلات ساكلوجست باليوم تحميلتين
يعني بس استخدام 3 ايام
من جد شي غريب
اذا احد يعرف ليه ياليت يفهمني ؟
الحين احس بتعب وكسل ونفس الالام
الله كريم ان شاء الله تنجح هالمره ويصير حمل
باكر برجع اتصل عليهم عطوني رقم على اساس اتاكد كم جنين تلقح .. حاجه زي كذا
لاتنسوني من دعائكم
مرحبا ياحلوات ياسكرات
وان شاء الله كروشات المستقبل
كيف احوالكم ؟
روضه24 طولتي الغيبه انتي...
وهاذي صورتها تحت
والطريقة تمسحين عليها بالمسحة او القطن
2. اقصد العناية اللي انتي فيها في غرفة جنبج للبيبيات
3. لما تاخذين بنج كامل تكونين طول الوقت نايمة في العناية بس النصفي تنامين شوي وبعدين تكونين صاحية طول الوقت وتحسين بالوقت طويل بس يعطون منوم اذا بغيتي الصراحة ما رقدني حلاني بس دايخة وراسي ثقيل