روضة24
روضة24
معليش روضة حياتي تعبتج من كثر الاسئلة ادري ؟؟؟ 1) شلون انظفه بماء وملح عادي بعني امسح عليه بس ؟؟ومااحط اي دواء مثل مطهر او غيره ؟؟ 2) لازم اي بيبي ينولد من عملية قيصرية يودنه العناية سوري مافهمت قصدج ؟؟؟؟ 3) شنو يعني الممل في العناية لما تكونين صاحية من البنج النصفي ؟؟ وسوري اني كثرت اسئلة وماقصرتي يالغالية ...........
معليش روضة حياتي تعبتج من كثر الاسئلة ادري ؟؟؟ 1) شلون انظفه بماء وملح عادي بعني امسح عليه بس...
1. فيه الماي والملح اللي يجي في بلاستيكات صغيرة حجم 2.5مل و5مل نفس اللي تستخدمينها حق الاحتقان

وهاذي صورتها تحت


والطريقة تمسحين عليها بالمسحة او القطن

2. اقصد العناية اللي انتي فيها في غرفة جنبج للبيبيات

3. لما تاخذين بنج كامل تكونين طول الوقت نايمة في العناية بس النصفي تنامين شوي وبعدين تكونين صاحية طول الوقت وتحسين بالوقت طويل بس يعطون منوم اذا بغيتي الصراحة ما رقدني حلاني بس دايخة وراسي ثقيل
روضة24
روضة24
مرحبا ياحلوات ياسكرات وان شاء الله كروشات المستقبل كيف احوالكم ؟ روضه24 طولتي الغيبه انتي والقطوه ميمي من جد لكم وحشه روضه تسلمين على النصايح حبيبتي ان شاء الله بحاول اطبقها اليوم تم السحب لله الحمد اكيد ماحسيت بشي بس بعد ماصحيت حسيت بالالام اللي كلكم تعرفونها من عند الارحام ومن تحت الغريب اني ماشفت الدكتور بالمره ولا كلمته هي كذا طريقته ولا لا ؟ والشي الغريب الثاني ان الدكتور كتب لي بس 6 تحميلات ساكلوجست باليوم تحميلتين يعني بس استخدام 3 ايام من جد شي غريب اذا احد يعرف ليه ياليت يفهمني ؟ الحين احس بتعب وكسل ونفس الالام الله كريم ان شاء الله تنجح هالمره ويصير حمل باكر برجع اتصل عليهم عطوني رقم على اساس اتاكد كم جنين تلقح .. حاجه زي كذا لاتنسوني من دعائكم
مرحبا ياحلوات ياسكرات وان شاء الله كروشات المستقبل كيف احوالكم ؟ روضه24 طولتي الغيبه انتي...
الله يسلمج حبيبتي
بالنسبة للدكتور ما تشوفينه بس اذا طلبتيه اتوقع يجي
والتحاميل بس لحد يوم الترجيع وبعد الترجيع يعطونج حق اسبوعين الى يوم اختبار الحمل الله يكتبه لج
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
تستاهلي السلامه لولوه وعقبال مانباركلج آخر الشهر يارب
تستاهلي السلامه لولوه وعقبال مانباركلج آخر الشهر يارب
تسلمين على الرد الهاويه22 الله يجزاك خير واتركي الوساوس منك مافي الا الخير
الله يثبت اجنتك وتشوفيهم بعد 9 شهور حبيبتي

امل ورجاء ياعمري تسلمين شكله كذا من كثر الزحمه عنده مايعطي وجه






ياعمري ياعموووره
تروحي وترجعي بسلامة حبيبتي
امين الله يسمع منك وتنجح هالمره
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
الله يسلمج حبيبتي بالنسبة للدكتور ما تشوفينه بس اذا طلبتيه اتوقع يجي والتحاميل بس لحد يوم الترجيع وبعد الترجيع يعطونج حق اسبوعين الى يوم اختبار الحمل الله يكتبه لج
الله يسلمج حبيبتي بالنسبة للدكتور ما تشوفينه بس اذا طلبتيه اتوقع يجي والتحاميل بس لحد يوم...
ياعمري روضه تسلمين على الرد
فهمت سالفة التحاميل من البنات







اليووم اتصلت على المركز وسالتهم وش صار على البويضات
قالو لله الحمد تلقح منهم حول 7
بس نسيت اسال من اي درجه
متى اقدر اعرف بنات ؟
ايه صح قلت لها ابغاكم ترجعون 3 قالت الدكتور يقرر 2 او 3 والباقي يجمد
وقالت تعالي بكره حتى نرجعهم



هذا شي

الشي الثاني اللي بسالكم عنه واسمحو لي على جرأتي
انا ينزل معي دم خفيف
البارح اول تحميله حطيتها شرجيه واحس خرجت مع الخروج بعد 45 دقيقه تقريبا
وفي المسا حطيتها في المهبل ولما رحت الحمام بعدها باكثر من ساعه احس نزلت


وش رايكم وش طريقتكم احطها وين بضبط ؟
يلله ابغا تجاربكم ياحلوات
امل ورجاء
امل ورجاء
hr5 hr5 :
هلا نانو انا الحمد لله بخير بس الله يكرمكم عندي التهاب خارجي ( احمرار ) شديد بالمنطقة وحرقان اتغذب اذا اروح الحمام والمشكلة ان السبب بالتحاميل المثبتة والكريم وهالشغلتين لازم اداوم عليها فما ادري شسوي انا احاول قدر الامكان انظف المنطقة باستمرار واجففها واهويها شوي بس للحين في احمرار الوضع كريه موعدي 15/2 لتحليل الدم بس انا افكر اسوي تحليل بول 11/2 وبشوف حاليا انا اجازة ( عطلة الربيع ) اسبوعين ونداوم 20/2/2011م فالحمد لله على الاقل اريح بالبيت اشوي واشوف اموري تتحسن بعدين اداوم لان غربال بالدوام كل دقيقة حمام صعبة شوي
هلا نانو انا الحمد لله بخير بس الله يكرمكم عندي التهاب خارجي ( احمرار ) شديد بالمنطقة وحرقان...
حبيبتي اج ار غيري مكان التحملية اذا كنت تاخذيها مهبلية فخذيها شرجيه
لاني مره من مرات المحاولات السابقه خذيتها مهبليه فبدت تورم وتتحمر فمباشرة اخذتها شرجيه ومافي مشكله اذا غيرتي المكان . وان شاء الله الله ييسر عليك وتبشرينا بحمل سليم معافى يارب