امل ورجاء
امل ورجاء
لولوه انا افضلها شرجيه لانها تمنع الامساك وانا مره وضعتها مهبليه حمرت المنطقه -اللع يعزك- وبدت تحك
الهاويه الله يجزاج خير حبيبتي
امل ورجاء
امل ورجاء
nonaa nonaa :
الهاويه الف مبرووك يا حبيبه قلبي معلش متاخرة شويه اعذورينى ويارب يطمنا عليكي بسماع احلى نبض عامر قلبي ونانو3 و ام اسمى امتى ناويين تعيدو التجربه ربنا يارب يعوض علينا وعليكم بالذريه الصالحة القطوة ميمى وحشتينا وقلقتينا عليكى الحمد لله انك بخير وان شاء الله تحملى طبيعي قريب اوي ان شاء الله امل ورجاء ولؤلؤة واتش ار كل اللي ماشين في الخطوات ربنا معاكم ويرزقنا واياكم الذريه الصالحة عاجلا غير اجل وااو و لين وكل البنات اللي على وش ولادة ربنا يقومكم بالف سلامة يارب الامهات الحلويين عاملين ايه وازي الكتاكيت معاكم كل البنات اعذرونى لو نسيت حد معلش مفيش تركيز ربنا يرزقنا واياكم الذريه الصالحة
الهاويه الف مبرووك يا حبيبه قلبي معلش متاخرة شويه اعذورينى ويارب يطمنا عليكي بسماع احلى...
حبيبتي نونا الله يعديها على خيييييييييير ويحفظ شعبكم يارب
امل ورجاء
امل ورجاء
الله يهون على كل وحده تضرب هالابر والله يعينا اا يارب عااد يا امل ورجاء اذا مافي مكان بيدج يضربونلج ابره ماكو عيل الا ورا...على الاقل اضمن..الله يعينج.. كل وحده تضرب بايديها ولا ورااا...خخخخخ المهم الاجر وااحد
الله يهون على كل وحده تضرب هالابر والله يعينا اا يارب عااد يا امل ورجاء اذا مافي مكان بيدج...
ياختي مدري اذا كان اوكي باخذها ورااا لانها تحت الجلد لاني الحين اخذ بفخوذي وإيديني ولا الييوم بكلمهم
الهاويه22
الهاويه22
مساء الخيرررررر لكل حبيباتى يااااارب يسلمكم لى .


لولوه أصيله **شوفى حبيبتى بلنسبه لتحميله انا احطها فى المهبل بس اكون متأكده انى ما راح اروح الحمام ( الله يكرمكم) الا بعـــــد ساعه تقريبا ولما اروح احس انها نزل منها شوى سألت الدكتوره مريم وقالت لها قالت عادى اهم شى اول ثالث ساعه لان الجسم يمتصه على طول مش مشكله لين نزل شوى عااااادى عاد انا وااااايد اوسوس الله المستعان بس من الخلف صراحه ما احب اجرب لان فينى الغلون واخاف .

حبيباتى اجازتى بتخلص نصف 2 ايش اسوى عادى ادوام او اخذ اجازه من الشغل والله ما ادرى لان الدكتوره اخر مره طبعا بعد تحليل الحمل عطتنى اسبوعين ما ادرى تعطينى بعد ولا لا اعوذ بالله من الشيطان كله فينى خوف حتى انى ما اطلع من البيت كلش الله المستعان
لان اول شى ابى اسمع النبض ما ابغى ارهق عمرى فى الطلعه ولا عاد الدرج مسبب لى رعب هو السبب الى ما يخلينى اطلع يااارب هونها لان دائما اسمع اطفال الانابيب نسبه الاسقاط وايد .
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
الهاويه يسلمو على الرد طمنيتي حبيبتي
جعل ربي يثبت حملك ويهدي سرك انتي وزوجك

قصدك اول ثلث ساعه هههههههه





الله المستعان



اللهم ياكريم يارحيم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام
الله اني اسالك باسامئك الحسنى وصفاتك العلى
التي اذا دعيت بها اجبت

اللهم بارك لي في اجنتي وثبتها في ارحامي
وارزقني الحمل السليم المعافى انا وكل بنات التجمع
عسا ان شاء الله هالسنه خير علينا وتكون سنة حمل بالجمله
ههههههههههههه


اللهم امين انك سميع مجيب الدعاء يااارب