1. فيه الماي والملح اللي يجي في بلاستيكات صغيرة حجم 2.5مل و5مل نفس اللي تستخدمينها حق الاحتقان
وهاذي صورتها تحت
والطريقة تمسحين عليها بالمسحة او القطن
2. اقصد العناية اللي انتي فيها في غرفة جنبج للبيبيات
3. لما تاخذين بنج كامل تكونين طول الوقت نايمة في العناية بس النصفي تنامين شوي وبعدين تكونين صاحية طول الوقت وتحسين بالوقت طويل بس يعطون منوم اذا بغيتي الصراحة ما رقدني حلاني بس دايخة وراسي ثقيل
1. فيه الماي والملح اللي يجي في بلاستيكات صغيرة حجم 2.5مل و5مل نفس اللي تستخدمينها حق الاحتقان...
لأني اكتب من اي فون وبسرعه
الله يوفقج بكره وطمنينا عليج
البنات وينكم @@@@@@