الهاويه22
الهاويه22
لولوه،،،،،،ههههههه صح ثلث ساعه السموحه حبيبتي

لأني اكتب من اي فون وبسرعه


الله يوفقج بكره وطمنينا عليج


البنات وينكم @@@@@@
لين 1980
لين 1980
1. فيه الماي والملح اللي يجي في بلاستيكات صغيرة حجم 2.5مل و5مل نفس اللي تستخدمينها حق الاحتقان وهاذي صورتها تحت والطريقة تمسحين عليها بالمسحة او القطن 2. اقصد العناية اللي انتي فيها في غرفة جنبج للبيبيات 3. لما تاخذين بنج كامل تكونين طول الوقت نايمة في العناية بس النصفي تنامين شوي وبعدين تكونين صاحية طول الوقت وتحسين بالوقت طويل بس يعطون منوم اذا بغيتي الصراحة ما رقدني حلاني بس دايخة وراسي ثقيل
1. فيه الماي والملح اللي يجي في بلاستيكات صغيرة حجم 2.5مل و5مل نفس اللي تستخدمينها حق الاحتقان...
مشكورة يالغالية وماتقصرين وبعد اليوم رحت مركز التثقيف الصحي في ( حمد ) وعطوني كتيب عن الولادة القيصرية ومخاطرها وطريقة الاهتمام بالجرح وغيره .........

الصراحة على كثرت ماكنت ابي قيصري الصراحة خوفوني منها وقالوا لي تحملي عشان مايلتهب الجرح .....وان وايد ناس يلتهب عندهم الجرح ......
فصرت افكر في الولادة الطبيعية بس هم بعد اخاف منها .........الله يعدي الايام على خير واشوف البيبي سليم وكامل الخلقة يارب دعواتكم بنات ..........
ام اسمى
ام اسمى
لين الله يقومج بالسلامة .. حبوبة لا تخافين انتي اهم شي اهتمي بالجرحلا يكون رطب اول اسبوع بيطلع افرازات من طرف وتحد بس هذا شي طبيعي وامسحي عليه بقطعه شاش مبلولة بمادة الكحول ولا معقم طبي .. وحاولي لا تغطينة وايد كم يوم وتصيرين زي الفل ..
انا اتذكر الساعه 2 ظهرا و الساعه 12 فليل قلتلهم تعالو امسكوني اريد امشي و اغير وجبرت نفسي و مشيت حتى اروح الحذانة اشوف ميمي ولا فكرت بالحرج ولا بغيرة .. الحمد الله ماشي مضاعفات .. انتي توكلي على الله ..
عامر قلبي
عامر قلبي
ههههههههههههههههه والله انج ضحكتني عالفجر قطوه ميمي الله لايقوله ويجيب غيرج هالمطوع خيييير اشفيه صار حنان ...كل هذا منداومتي يبيج دوم فوجهه بس لاتزعلين اعرف اسلوب المطاوعه يبون الحريم 24 فوجوهم مثل الاخ اللي عندي
ومبروووك نجاح عمليتج شدي حيلج هالشهرين نبي نسمع اخبار حلوه ولاعالحلوى ماطلبتي شي من عيوني اجيبها لج
ونحدد موعد فمركز2 وأشوفج بالمره واسلمك اياها ويشرفني اشوفك بسوي رجيم من الحين عشان لاتخافين مني ههههه
لين يارب تربين طبيعي وبالسلامه لاتخافين ربنا خلقه ومتكفل بخروجه ومارح يتعبج ان شاء الله الله يهون عليج يارب
وواااو وضحكه وبنت الظهرات يارب
الهاويه الله يتمم لج على خير يارب
لولوه نفس الشي احطها وانا ضامنه مارح ادخل الحمام بس من ورى احسن احسها ماتذوب جربت حطيتها قدام كلها ذابت وحسيت بحرقه وحسيت مااستفدت شي هي صح قدام مفعولها اسرع بس ماارتحت فيها احسن ورى مع انه مفعولها يتأخر سمعت كذا من بحثي فجوجل والله يوفقج اليوم بالترجيع ويارب يارب يثبتون الاجنه ونفرح فيج على اخ هالشهر
اتش آر الله يعينج طيب حطي التحاميل من ورى احسن يمكن يخف الاحمرار
نونا والله نورتينا سلامات ربي يرزقج بالذريه الصالحه يارب ويفتحها على اخوانا ف مصر يارب
امل ورجاء الله يعينج حبيبتي عالورم حطي ماي حار شوي مع ملح يخفف الورم وان شاء الله مأجوره والله لايضع تعبك يارب
اوووه صح قطوه والله اني بفرح لكم كلكم بس لان اللي ذكرتهم ماعندهم ضنا من قبل فهمتي علي انتوا عالاقل ماشاء الله ربي اكرمكم قبل فأرجو ماحد يفهمها غير والله هاي اللي اقصده
واااااايد بنات غايبه عسى المانع خير
دعواتكم نوصل بالسلامه اليوم بروح عنكم ويارب ارجع وألقى عنكم اخبار تفرح فديتكم كلكم يااعز خوات
سلامي للجميع
عامر قلبي
عامر قلبي
مساء الخيرررررر لكل حبيباتى يااااارب يسلمكم لى . لولوه أصيله **شوفى حبيبتى بلنسبه لتحميله انا احطها فى المهبل بس اكون متأكده انى ما راح اروح الحمام ( الله يكرمكم) الا بعـــــد ساعه تقريبا ولما اروح احس انها نزل منها شوى سألت الدكتوره مريم وقالت لها قالت عادى اهم شى اول ثالث ساعه لان الجسم يمتصه على طول مش مشكله لين نزل شوى عااااادى عاد انا وااااايد اوسوس الله المستعان بس من الخلف صراحه ما احب اجرب لان فينى الغلون واخاف . حبيباتى اجازتى بتخلص نصف 2 ايش اسوى عادى ادوام او اخذ اجازه من الشغل والله ما ادرى لان الدكتوره اخر مره طبعا بعد تحليل الحمل عطتنى اسبوعين ما ادرى تعطينى بعد ولا لا اعوذ بالله من الشيطان كله فينى خوف حتى انى ما اطلع من البيت كلش الله المستعان لان اول شى ابى اسمع النبض ما ابغى ارهق عمرى فى الطلعه ولا عاد الدرج مسبب لى رعب هو السبب الى ما يخلينى اطلع يااارب هونها لان دائما اسمع اطفال الانابيب نسبه الاسقاط وايد .
مساء الخيرررررر لكل حبيباتى يااااارب يسلمكم لى . لولوه أصيله **شوفى حبيبتى بلنسبه لتحميله انا...
الله يثبت يارب بس حطي فبالج حبي لو الله راد مايثبت مارح يثبت اهم شي تتوكلي على الله فهو اللي متكفل فيه انا يوم اللي سمعت فيه النبض والله العظيم سافرت2000 كيلو بالسياره لصلاله وسبحان الله ثبت الحمل والله يثبته لج يارب