عامر قلبي
عامر قلبي
مع السلامه اشوفكم بعد اسبوعين ان شاء الله
امل ورجاء
امل ورجاء
مع السلامه اشوفكم بعد اسبوعين ان شاء الله
مع السلامه اشوفكم بعد اسبوعين ان شاء الله
الله معاجججججج يالغالييييييييييييه
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
ياعمري روضه تسلمين على الرد فهمت سالفة التحاميل من البنات اليووم اتصلت على المركز وسالتهم وش صار على البويضات قالو لله الحمد تلقح منهم حول 7 بس نسيت اسال من اي درجه متى اقدر اعرف بنات ؟ ايه صح قلت لها ابغاكم ترجعون 3 قالت الدكتور يقرر 2 او 3 والباقي يجمد وقالت تعالي بكره حتى نرجعهم هذا شي الشي الثاني اللي بسالكم عنه واسمحو لي على جرأتي انا ينزل معي دم خفيف البارح اول تحميله حطيتها شرجيه واحس خرجت مع الخروج بعد 45 دقيقه تقريبا وفي المسا حطيتها في المهبل ولما رحت الحمام بعدها باكثر من ساعه احس نزلت وش رايكم وش طريقتكم احطها وين بضبط ؟ يلله ابغا تجاربكم ياحلوات
ياعمري روضه تسلمين على الرد فهمت سالفة التحاميل من البنات اليووم اتصلت على المركز...
البارح اول تحميله حطيتها شرجيه واحس خرجت مع الخروج بعد 45 دقيقه تقريبا
وفي المسا حطيتها في المهبل ولما رحت الحمام بعدها باكثر من ساعه احس نزلت


وش رايكم وش طريقتكم احطها وين بضبط ؟
يلله ابغا تجاربكم ياحلوات



لولو .. لا تينيني :16:

يعني هما مكانين ماكو غيرهم
- الشرج
- المهبل

يعني شنو وين تحطينها بالظبط؟؟؟
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
لولوة اصلية....

توكلي يا قلبي وحطيها بس وراا بالشرج اضمن واحسن من الالتهابات
الالتهابات مو زينه لو صار حمل ..


والله ضحكتيني موووت يوم قلتي وين احطها بالظبط .. قعدت اضحك بالدواام واذكرج بالخير ادري ان اليوم الترجيع وننطرج تبشرينا

الله يثبت لج يارب
القطوه ميمي3
القطوه ميمي3
مع السلامه اشوفكم بعد اسبوعين ان شاء الله
مع السلامه اشوفكم بعد اسبوعين ان شاء الله
الله يردج بالسلاااااااااااااااامه باذن الواحد الاحد:06:
بااااااااي