الهاويه22
الهاويه22
عمورررره،،،،،تروحين وترجعين بسلامه الله يحفظج لا طولين الغيبه تري بنشتاق لج وووووووايد استودعتك الله الذي لا تضيع وداعه.


مع السلامه حبيبتي
hr5
hr5
امل ورجاء

اسمع البنات كلهم يفضلون شرجية بس أنا سألت الدكتورة وقالت لي خليتها من قدام

فمتحيرة اخاف اغامر واخليها شرجية

ما ادري اتوكل على الله ومن بكرة ابدأ اخليها شرجية
امل ورجاء
امل ورجاء
hr5 hr5 :
امل ورجاء اسمع البنات كلهم يفضلون شرجية بس أنا سألت الدكتورة وقالت لي خليتها من قدام فمتحيرة اخاف اغامر واخليها شرجية ما ادري اتوكل على الله ومن بكرة ابدأ اخليها شرجية
امل ورجاء اسمع البنات كلهم يفضلون شرجية بس أنا سألت الدكتورة وقالت لي خليتها من قدام فمتحيرة...
حبيبتي اج ار الله لا يضيع تعبك يارب ومأجوره ان شاء الله.
انا اذكر في اول محاولة لي صادني فرط تنشيط وتميت في المستشفى وكانت المسؤوله علي د.ثريا ونزل علي شوي بني وسألتها قالت لي حولي التحميله الى شرجيه. فاذا فيها شي كان قالت لي تمي عالمهبليه.
الله يسهل عليك يارب وتبشرينا ان شاء الله بالحمل السليم المعافى
ام اسمى
ام اسمى
عمورة تروحين و تردين بالسلامة .. استمتعي بوقتج مع الاهل ..
اج ار .. انا افضل انج تروحين تخلين الدكتورة تفحصج و تعرفين سبب الاحمرار و تاخذين رايها بخصوص التحاميل لان كل وحده تختلف حالتها عن الثانية ..
القطوة ميمي شخبارج ؟؟
حوملنا لين و واااو و ضحكت بنتي وينكم ؟؟
مازالنا ننتظرج يا كــود وينج ؟؟
بيت سعيد فراشتنا خفيفه الضل وينج ؟
البنات المتوجدات نانو و نونني و الاصيلة و امل و رجاء و اج ار ... و الهاوية يارب يوفقكم و يثبت اجنتكم يارب يا كريم ..
بنات احس ان اخر بطني يألمني وكان شي ضاغط عادي اني اروح اتمسد ؟؟ عادي وانا مسوية قيصري ؟؟
nano03
nano03
بسم الله االرحمن الرحيم
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))