عين شيهانة
عين شيهانة
nano03 nano03 :
بسم الله االرحمن الرحيم ((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))
بسم الله االرحمن الرحيم ((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات...
ريج البنفسج
ريج البنفسج
هلا بنات

شخباركم

أم اسمى

شخبارج ياقلبي وشخبار ميمي
بيت أبوي في أبوظبي ويمدحون عالم فراري
وان شاء الله تبشرينا عن قريب بحملج وتجيبين حق ميمي أخت أو أخو ان شاء الله

عامر
تروحين وترجعين بالسلامة حبيبتي

لين
الله يهون عليج ويرزقج ولادة سهل ويقومج بالسلامة انت والبيبي ان شاء الله

وااااو وضحكت بنتي
ان شاء الله ولدتوا بالسلامة

القطوة
الحمد الله على سلامتج
الله يفرحج بالحمل السليم الثابت ان شاء الله


غير و روضة
شخباركم وشخبار البيبيات معاكم
ان شاء الله تأقلمتوا مع الوضع

كود
مكانج مبين حبي


لولو وأمل ونانو و اج ار

الله يفرحكم بالحمل الثابت التام ان شاء الله وتفرحونا معاكم
ريج البنفسج
ريج البنفسج
أخر أخباري

ان شاء الله يوم الأحد أول يوم دوااام في الجامعة واحاتي الوضع شلون بيصير
والدورة لين الحين مانزلت مادري شفيها
روضة24
روضة24
أخر أخباري ان شاء الله يوم الأحد أول يوم دوااام في الجامعة واحاتي الوضع شلون بيصير والدورة لين الحين مانزلت مادري شفيها
أخر أخباري ان شاء الله يوم الأحد أول يوم دوااام في الجامعة واحاتي الوضع شلون بيصير والدورة...
شلونج وشلون الحلوة :04:

اذا ترضعين طبيعي ما راح تنزل الحين يبيلها وقت وشوفي امج وخالاتج متى تجي دورتهم اذا ربوا غالبا بتكونين مثلهم
ريج البنفسج
ريج البنفسج
شلونج وشلون الحلوة :04: اذا ترضعين طبيعي ما راح تنزل الحين يبيلها وقت وشوفي امج وخالاتج متى تجي دورتهم اذا ربوا غالبا بتكونين مثلهم
شلونج وشلون الحلوة :04: اذا ترضعين طبيعي ما راح تنزل الحين يبيلها وقت وشوفي امج وخالاتج متى...
بخير الحمد الله تعدل رقادة في الليل الحمد الله
عاد أول يوم طولت في النوم أنا بعد نمت من التعب الا قايمة متخرعة شفيها ماقامت متعوده على القعدة كل ساعتين

امحق رضاعة اذا رضعتة مرتين في اليوم زين تقعد تصيح ماتبي وأيام ماارضعها
أنا أمي قالت عادي في ناس ماتيهم الا عقب ست شهور

بسألج شلون تنظمين وقتج بوجود بيبي