لول
•
:24:
لول
•
a7la bent
حبيبتي وش أخبارك؟؟
أستعملتي كابولين وإلا لا؟؟؟
الظاهر إني راح أستعمله مع رجيم..لأني ما ني قادر أعمل رجيم من دون حبوب منع الشهية..
حبيبتي وش أخبارك؟؟
أستعملتي كابولين وإلا لا؟؟؟
الظاهر إني راح أستعمله مع رجيم..لأني ما ني قادر أعمل رجيم من دون حبوب منع الشهية..
السلام عليكم......
هلا والله بأختي لول والله ماحد عبرني الا أنت .....أنا شريته بس مابعد استعملته ..وان شاء الله استعمله وأقولك على النتائج.....:41:
هي شكلها كبسولات كبيره وتؤكل قبل الوجبه مع كاس ماء كبييييير الصيدلي أكد على كبيييير....
مشكوره على تواصلك:27:
هلا والله بأختي لول والله ماحد عبرني الا أنت .....أنا شريته بس مابعد استعملته ..وان شاء الله استعمله وأقولك على النتائج.....:41:
هي شكلها كبسولات كبيره وتؤكل قبل الوجبه مع كاس ماء كبييييير الصيدلي أكد على كبيييير....
مشكوره على تواصلك:27:
نسيت أقولك.....انه تسد الشهية وتحرق الدهون بعد....وهي من شركه فرنسيه تنتج علاجاتها من النباتات حتى الكرتون مرسوم عليه نبته .(وحده بتقنع نفسها انه طبيعي بالقووووووه.) :o
وفيه منها كبسولات لعلج المفاصل والاعتلال المفصلي وكبسولات لعلاج اظطراب النوم وكبسولات لتجديد الحيوية والنشاط .....وغيرها
بس على فكره هو اسمه كوبالين مش كابولين:23:
وفيه منها كبسولات لعلج المفاصل والاعتلال المفصلي وكبسولات لعلاج اظطراب النوم وكبسولات لتجديد الحيوية والنشاط .....وغيرها
بس على فكره هو اسمه كوبالين مش كابولين:23:
الصفحة الأخيرة