صدىالوجدان
صدىالوجدان
أختي أنا ماكان قصدي أحطمج بس أنا قلت لك رايي بأمانه وماحبيت انج ترمين فلوسج عبث لأني مو بس انا الي جربتها أنا وأربع بنااات من الي أعرفهم وأستمريت عليهم لمدة 6 شهور بس للأسف ماحسيت منهم فايدة لكن اذا تبين نصيحتي جربي الخل والمراميه ينزل الوزن بشكل خيالي
عمومااااااااااا اعتذر لك اذا رائي كدرك وبالتوفيق حبيبتي:26: :27: :26:
قرية التوت
قرية التوت
معليش توني اشوف موضوعك يااخت احلى بنت انا استخدمت ريديكال وصرااااااااااااااحه روعه واستخدمت قبل حقت ونه خفوق وزينه بس هذي الي تقولين فيها نوعين والانوع واحد ؟؟

لان ريدكال نوعين علميني انتضرك............:26:
a7la bent
a7la bent
السلام عليكم.....
صدى الوجدان .....جزاك الله خير ماقصرتي.
أختي قرية التوت على ماأظن نوع واحد .....اسئلي الصيدلي أأظمن:27: :27: