معليش توني اشوف موضوعك يااخت احلى بنت انا استخدمت ريديكال وصرااااااااااااااحه روعه واستخدمت قبل حقت ونه خفوق وزينه بس هذي الي تقولين فيها نوعين والانوع واحد ؟؟
لان ريدكال نوعين علميني انتضرك............:26:
السلام عليكم.....
صدى الوجدان .....جزاك الله خير ماقصرتي.
أختي قرية التوت على ماأظن نوع واحد .....اسئلي الصيدلي أأظمن:27: :27:
صدى الوجدان .....جزاك الله خير ماقصرتي.
أختي قرية التوت على ماأظن نوع واحد .....اسئلي الصيدلي أأظمن:27: :27:
الصفحة الأخيرة
عمومااااااااااا اعتذر لك اذا رائي كدرك وبالتوفيق حبيبتي:26: :27: :26: