a7la bent
من وين شريتيها؟
وكم سعرها؟
إن كان مفعولها مثل ماجيك هرب و ميتابولفت ممتاز
لول
•
أنا حبيبتي استخدمتها قبل 3 سنوات بس للأسف ماسدت شهيتي ولا نزلت وزني ماانصحج تاخدينها لأن كل منتجاتها الي جربتها احسها مجرد كلام في كلام:26:
السلام عليكم.....
أختي لول أتوقع تلقينها باي صيدليه.....وسعرها 38ريال ...والعلبه تكفي لأأسبوعين :27:
أختيnana balie الله يسمع منك يارب ..ومشكوره ..:27:
أختي .صدى الوجدان .....حطمتينننننني بس أأملي بالله كبيررررررر:27:
أختي لول أتوقع تلقينها باي صيدليه.....وسعرها 38ريال ...والعلبه تكفي لأأسبوعين :27:
أختيnana balie الله يسمع منك يارب ..ومشكوره ..:27:
أختي .صدى الوجدان .....حطمتينننننني بس أأملي بالله كبيررررررر:27:
الصفحة الأخيرة
أنا اليوم بديت فيها والحمدلله ما حسيت بأي أعراض غير طبيعيه ......بس أحس اني أاشبع بسرعه ومالي رغبه بالأاكل مثل قبل .....الله ينفعبها ولا يتكل عليها......:(