فراشة pink
•
مافي رجيم ماينقص ولا تصدقي احد اتوكلي على الله واستمري والله هذا أكثر رجيم نزلني بس انت لا تيأسي
مسااااااااء الخير :: يابنات كييييييييفكم ؟؟
قبل امس شفت صحبتي والله انها كانت دبدوووووبه زيي وعضمتها عريضه زيي وطويله زيي وكانت من جد دبدوبه وهدرة <<< مني قاعده احش لاني قلتلها كنتي كدا ( صرييحه ماشاء الله )
المهم شفتها قبل شهرين وكانت نحفانه وقلتلها ماشاء الله نحفتي ..
بس لما شفتها قبل امس ماشاء الله ماشاء الله لقيتها مررررررررره نحفت ووصلت للوزن المثالي .. وصارت ماشاء الله مانيكان ..
المهم طبعا بحكم اننا مررررره صحبات سألتها بكل جرأه ايش سويتي؟؟
قالتلي
التخفيف
التخفيف
التخفيف
يعني ماتلتزم بشي معين لكن تحاول تبتعد عن المقليات والحلويات والشيبس ولو مره اشتهت تاكل شيبس لايت بس ماتاكل كتير ..
ومعتمده فاكلها على السلطات بجميع انواعها (بس مو السلطات الدسسسمه )
البيبسي لغتو نهائيا من قاموس حياتها ..
وطبعا تمشي .. عشان مايترهل جسمها.. وبصراحه جسمها مو مترهل ..
وقالتلي انها جربت ريجيمات كتيره بس الاراده ثم الاراده ثم الاراده ..
الفم لما يتسكر خلاص الجسم ينحف ..
وتقول وزنها كان 79 وصار 65 مع انو مبين 60 والله
وطولها 170 الله يحفظها ويقويها .. ويرزقنا بالرشاقه الابديه
قبل امس شفت صحبتي والله انها كانت دبدوووووبه زيي وعضمتها عريضه زيي وطويله زيي وكانت من جد دبدوبه وهدرة <<< مني قاعده احش لاني قلتلها كنتي كدا ( صرييحه ماشاء الله )
المهم شفتها قبل شهرين وكانت نحفانه وقلتلها ماشاء الله نحفتي ..
بس لما شفتها قبل امس ماشاء الله ماشاء الله لقيتها مررررررررره نحفت ووصلت للوزن المثالي .. وصارت ماشاء الله مانيكان ..
المهم طبعا بحكم اننا مررررره صحبات سألتها بكل جرأه ايش سويتي؟؟
قالتلي
التخفيف
التخفيف
التخفيف
يعني ماتلتزم بشي معين لكن تحاول تبتعد عن المقليات والحلويات والشيبس ولو مره اشتهت تاكل شيبس لايت بس ماتاكل كتير ..
ومعتمده فاكلها على السلطات بجميع انواعها (بس مو السلطات الدسسسمه )
البيبسي لغتو نهائيا من قاموس حياتها ..
وطبعا تمشي .. عشان مايترهل جسمها.. وبصراحه جسمها مو مترهل ..
وقالتلي انها جربت ريجيمات كتيره بس الاراده ثم الاراده ثم الاراده ..
الفم لما يتسكر خلاص الجسم ينحف ..
وتقول وزنها كان 79 وصار 65 مع انو مبين 60 والله
وطولها 170 الله يحفظها ويقويها .. ويرزقنا بالرشاقه الابديه
سالفتي غير :
مسااااااااء الخير :: يابنات كييييييييفكم ؟؟ قبل امس شفت صحبتي والله انها كانت دبدوووووبه زيي وعضمتها عريضه زيي وطويله زيي وكانت من جد دبدوبه وهدرة <<< مني قاعده احش لاني قلتلها كنتي كدا ( صرييحه ماشاء الله ) المهم شفتها قبل شهرين وكانت نحفانه وقلتلها ماشاء الله نحفتي .. بس لما شفتها قبل امس ماشاء الله ماشاء الله لقيتها مررررررررره نحفت ووصلت للوزن المثالي .. وصارت ماشاء الله مانيكان .. المهم طبعا بحكم اننا مررررره صحبات سألتها بكل جرأه ايش سويتي؟؟ قالتلي التخفيف التخفيف التخفيف يعني ماتلتزم بشي معين لكن تحاول تبتعد عن المقليات والحلويات والشيبس ولو مره اشتهت تاكل شيبس لايت بس ماتاكل كتير .. ومعتمده فاكلها على السلطات بجميع انواعها (بس مو السلطات الدسسسمه ) البيبسي لغتو نهائيا من قاموس حياتها .. وطبعا تمشي .. عشان مايترهل جسمها.. وبصراحه جسمها مو مترهل .. وقالتلي انها جربت ريجيمات كتيره بس الاراده ثم الاراده ثم الاراده .. الفم لما يتسكر خلاص الجسم ينحف .. وتقول وزنها كان 79 وصار 65 مع انو مبين 60 والله وطولها 170 الله يحفظها ويقويها .. ويرزقنا بالرشاقه الابديهمسااااااااء الخير :: يابنات كييييييييفكم ؟؟ قبل امس شفت صحبتي والله انها كانت دبدوووووبه زيي...
ماشالله طولها زي طولي بس أنا عن نفسي ما أعرف اخفف لازم أمشي على رجيم ولا خبصت الدنيا يلا أنشالله كلنا نستمر ونوصل للرشاقة الأبدية على قولك :hahaha:
n700
•
هلا حبيبتي كاميلا لالالا يصيبك أحباط تراني مابديت بعد بدايتي في المركب إن شاء الله يوم الأثنين
وطبعاً حيبدا الحماس والتشجيع لكن مع الدعم والتواصل
هلا حبيبتي فراشة الله يقدرنا جميعاً ننقص ولي ملاحظة بسيطة في كتابتك لكلمة إن شاء الله تكون مفصولة لأنهامعناها يصبح مختلف
وأحببت أنبهك لأنا كلنا كنا نخطئ في ذلك
هلا جنسرة حبيبتي والله يقدرنا على التواصل وتحقيق الهدف
وطبعاً حيبدا الحماس والتشجيع لكن مع الدعم والتواصل
هلا حبيبتي فراشة الله يقدرنا جميعاً ننقص ولي ملاحظة بسيطة في كتابتك لكلمة إن شاء الله تكون مفصولة لأنهامعناها يصبح مختلف
وأحببت أنبهك لأنا كلنا كنا نخطئ في ذلك
هلا جنسرة حبيبتي والله يقدرنا على التواصل وتحقيق الهدف
camela
•
بسم الله الرحمن الرحيم
فراشه pink
ايوا كده اهو كده التواصل والتشجيع
شكرا لك يا غاليه ويا رب يقويك ويعينك حتى تصلى للى تتمنيه فى دنيا الرشاقه وفى حياتك كلها
انا بدات فيه من امس الجمعه 16 /2/2007
وكان البرنامج بتاعى كالآتى :
الفطار:
2 كوب زبادى + برتقاله
الغداء :
( كوسه + جزر) مسلوق
بس انا ركزت على الكوسه ما حبيتش طعم الجزر كان مسكر شويه وما فيش ملح فى الشوربه
العشاء :
شوربة سمك
انا استخدمت السمك البلطى
التخبيص بقى ::)
ملعقة سكر واحده على كوب شاى مره واحده فقط
إن شاء الله لما اكمل اليوم التانى هاكتب ما تم به بكل صراحه
هأعتبر اننى بأسجل اعترافاتى كل يوم
ياللا شيدو الهمه عايزين نشجع بعض
على فكره انا اليوم عيد ميلادى 17 / 2 / 2007
ويارب يكون نقطة تحول حقيقية فى حياتى ادعولى يا بنات
سالفتى غير
التخفيف جميل بس عايز عزيمه قويه
يعنى فيه تحدى كبير للنفس لأن ما فيش حاجه بتلزمك فيه بتكونى انتى اللى تقررى ماذا ستأكلين
انا حاولت قبل كده بس كنت الاقى حاجه حلوه من اللى بحبها ( جاتوه ) مثلا كنت اقول مش مشكله قطعه واحده لن تضر وعندها يبدأ الفشل:eek:
n700
اهلا يا عزيزتى
ان شاء الله لن يكون هناك احباط انا باديه بدايه ومتفائله بيها بس عايزه دعمكم معايا الله يخليكم
انا هاكتب يومياتى ان شاء الله كل يوم بس مش قبل لأ بعد ما انتهى من اليوم علشان اسجل اعترافات
افتكرونى وان غبت اسألوا على عايزه تشجيييييييييييييييييييييييييييييع
:26: :26: :26:
فراشه pink
ايوا كده اهو كده التواصل والتشجيع
شكرا لك يا غاليه ويا رب يقويك ويعينك حتى تصلى للى تتمنيه فى دنيا الرشاقه وفى حياتك كلها
انا بدات فيه من امس الجمعه 16 /2/2007
وكان البرنامج بتاعى كالآتى :
الفطار:
2 كوب زبادى + برتقاله
الغداء :
( كوسه + جزر) مسلوق
بس انا ركزت على الكوسه ما حبيتش طعم الجزر كان مسكر شويه وما فيش ملح فى الشوربه
العشاء :
شوربة سمك
انا استخدمت السمك البلطى
التخبيص بقى ::)
ملعقة سكر واحده على كوب شاى مره واحده فقط
إن شاء الله لما اكمل اليوم التانى هاكتب ما تم به بكل صراحه
هأعتبر اننى بأسجل اعترافاتى كل يوم
ياللا شيدو الهمه عايزين نشجع بعض
على فكره انا اليوم عيد ميلادى 17 / 2 / 2007
ويارب يكون نقطة تحول حقيقية فى حياتى ادعولى يا بنات
سالفتى غير
التخفيف جميل بس عايز عزيمه قويه
يعنى فيه تحدى كبير للنفس لأن ما فيش حاجه بتلزمك فيه بتكونى انتى اللى تقررى ماذا ستأكلين
انا حاولت قبل كده بس كنت الاقى حاجه حلوه من اللى بحبها ( جاتوه ) مثلا كنت اقول مش مشكله قطعه واحده لن تضر وعندها يبدأ الفشل:eek:
n700
اهلا يا عزيزتى
ان شاء الله لن يكون هناك احباط انا باديه بدايه ومتفائله بيها بس عايزه دعمكم معايا الله يخليكم
انا هاكتب يومياتى ان شاء الله كل يوم بس مش قبل لأ بعد ما انتهى من اليوم علشان اسجل اعترافات
افتكرونى وان غبت اسألوا على عايزه تشجيييييييييييييييييييييييييييييع
:26: :26: :26:
الصفحة الأخيرة