وين البنات ؟؟؟؟
كاميلا هابدأ ازعل منك بجد :(
جونسرة ..... شموخ الدوحة .... مدام ماما ..... صابرينا .... arch......سالفتى غير ....:(
فراشة كيفك حبيبتى شو ها الغيبة وين يومياتك بالنسبة النا راجعى يومياتنا بتعرفى اللى فاتك
تحياتى
وين البنات ؟؟؟؟
كاميلا هابدأ ازعل منك بجد :(
جونسرة ..... شموخ الدوحة .... مدام ماما ........
وكل مره اجي االمنتدى القى الموضوع في الصفحه الثالثه مافي حماس يا بناااااااات
ياليت يثبتون الموضوع