فراشة pink
•
هلا بناااااااااااات يلا حماااااااااااااااااااس go go go
مدام ماما :
مراحب اخباركم ان عندي مناسبه خاصه وخبصت شوي لكن من بكره برجع وبقوه مابقي شي الا اسبوعين بصراحه بالرغم منالتخبيص الا اني نقصت كيلو ميزاني عطاني 61 وهو يزيد 3كيلو يعني تقريبا 58... الحمد الله احس بالرضا عن نفسي 6 اسابيع 11كيلو رضا... اتمنى اخلص وانا 56 وبعده قاعده افكره اعيد اول اسبوع وامشي بعده على نظام السعرات الين اثبت وزني ... بالتوفيق للجميع شموخ خلى عنك خالتك ابدي بس..مراحب اخباركم ان عندي مناسبه خاصه وخبصت شوي لكن من بكره برجع وبقوه مابقي شي الا...
هلا والله بالتوفيق لك ماعليك اليوم مشيت انا وياها مدة ساعه اربع كيلو والسبت راح نبتدئي لا تخافين ياانا ياهالشحوم
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا .....
بيتى بوب .....
والله حبيبتى انا علشان تجيلى ارادة ضليت سنتين حتى لابدا خطوة جريئة وكنت اشوف نفسى بالمرايا وانقهر وابكى وزوجى بادبه كان يقلى انتى حلوة وبحبك مثل ما انتى بس اريدك تنزلى وزن مشان صحتك وانا ابكى واقله انا هيك اذا كنت عاجبة وكله من ضيق الصدر لحد ما اجا يوم قلت لا بيكفى هيك انا بعدى صغيرة وحلوة والحمدلله وهو ما شايف حد غيرى لييه اعمل فى نفسى وفيه هيك خلى عندك هدف وايمان .... بالنسبة لنزولك كيلو واحد احمدى واشكرى الله ولا تنسى ان الاسبوع الاول اسبوع تحريك الدهون مو لخسارة الوزن ولازم تفهمى ان مو كل الاجسام مثل بعضها انا ما بفقد الا 2 كيلو وبدعى الله ان اضل هيك لاخر الشهرين وبعيد الرجيم مرة ثانية الى ان اصل للى بدى اياه شدى حيلك وانا معك والله يوفقك :26:
فراشة بنك .....
شو هوى اللى حماس جو جو :hahaha: يا حبيبتى بدنا تبداى معنا لا تتهربى عن جد ناترين يومياتك
معنا يالا تعالىىىىىىىىىىىىىىىىى:7_5_131:
مدام ماما .....
خبصتى كيف مدام ماما :icon29: ولا يهمك ما يعمل شى بس ديرى بالك على حالك عيونى والله يوفقك ويوصلك لوزنك بصحة
كاميلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ......جونسرررررررررررة :024:
يومياتى
الفطار ..... تفاحة
الغذاء .... شوربة خضاربسلة وجزر وبطاطس طبق صغير
العشاء بيكون انشالله بيضة مسلوقة
:26: تحياتى
بيتى بوب .....
والله حبيبتى انا علشان تجيلى ارادة ضليت سنتين حتى لابدا خطوة جريئة وكنت اشوف نفسى بالمرايا وانقهر وابكى وزوجى بادبه كان يقلى انتى حلوة وبحبك مثل ما انتى بس اريدك تنزلى وزن مشان صحتك وانا ابكى واقله انا هيك اذا كنت عاجبة وكله من ضيق الصدر لحد ما اجا يوم قلت لا بيكفى هيك انا بعدى صغيرة وحلوة والحمدلله وهو ما شايف حد غيرى لييه اعمل فى نفسى وفيه هيك خلى عندك هدف وايمان .... بالنسبة لنزولك كيلو واحد احمدى واشكرى الله ولا تنسى ان الاسبوع الاول اسبوع تحريك الدهون مو لخسارة الوزن ولازم تفهمى ان مو كل الاجسام مثل بعضها انا ما بفقد الا 2 كيلو وبدعى الله ان اضل هيك لاخر الشهرين وبعيد الرجيم مرة ثانية الى ان اصل للى بدى اياه شدى حيلك وانا معك والله يوفقك :26:
فراشة بنك .....
شو هوى اللى حماس جو جو :hahaha: يا حبيبتى بدنا تبداى معنا لا تتهربى عن جد ناترين يومياتك
معنا يالا تعالىىىىىىىىىىىىىىىىى:7_5_131:
مدام ماما .....
خبصتى كيف مدام ماما :icon29: ولا يهمك ما يعمل شى بس ديرى بالك على حالك عيونى والله يوفقك ويوصلك لوزنك بصحة
كاميلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ......جونسرررررررررررة :024:
يومياتى
الفطار ..... تفاحة
الغذاء .... شوربة خضاربسلة وجزر وبطاطس طبق صغير
العشاء بيكون انشالله بيضة مسلوقة
:26: تحياتى
fareda_2000 :
مرحبا ..... بيتى بوب ..... والله حبيبتى انا علشان تجيلى ارادة ضليت سنتين حتى لابدا خطوة جريئة وكنت اشوف نفسى بالمرايا وانقهر وابكى وزوجى بادبه كان يقلى انتى حلوة وبحبك مثل ما انتى بس اريدك تنزلى وزن مشان صحتك وانا ابكى واقله انا هيك اذا كنت عاجبة وكله من ضيق الصدر لحد ما اجا يوم قلت لا بيكفى هيك انا بعدى صغيرة وحلوة والحمدلله وهو ما شايف حد غيرى لييه اعمل فى نفسى وفيه هيك خلى عندك هدف وايمان .... بالنسبة لنزولك كيلو واحد احمدى واشكرى الله ولا تنسى ان الاسبوع الاول اسبوع تحريك الدهون مو لخسارة الوزن ولازم تفهمى ان مو كل الاجسام مثل بعضها انا ما بفقد الا 2 كيلو وبدعى الله ان اضل هيك لاخر الشهرين وبعيد الرجيم مرة ثانية الى ان اصل للى بدى اياه شدى حيلك وانا معك والله يوفقك :26: فراشة بنك ..... شو هوى اللى حماس جو جو :hahaha: يا حبيبتى بدنا تبداى معنا لا تتهربى عن جد ناترين يومياتك معنا يالا تعالىىىىىىىىىىىىىىىىى:7_5_131: مدام ماما ..... خبصتى كيف مدام ماما :icon29: ولا يهمك ما يعمل شى بس ديرى بالك على حالك عيونى والله يوفقك ويوصلك لوزنك بصحة كاميلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ......جونسرررررررررررة :024: يومياتى الفطار ..... تفاحة الغذاء .... شوربة خضاربسلة وجزر وبطاطس طبق صغير العشاء بيكون انشالله بيضة مسلوقة :26: تحياتىمرحبا ..... بيتى بوب ..... والله حبيبتى انا علشان تجيلى ارادة ضليت سنتين حتى لابدا خطوة جريئة...
مرحبا.....
وكالعادة ..... بحط يومياتى لحالى ومحدا بيجى انا مو عارفة شو صاير مو هيك بنات
عموما الفطار تفاحة
الغذاء سلطة زبادى بالخيار
العشاء قطعة فليه بالماء والليمون والفلفل
اوربت تراك 20 دقيقة
وكالعادة ..... بحط يومياتى لحالى ومحدا بيجى انا مو عارفة شو صاير مو هيك بنات
عموما الفطار تفاحة
الغذاء سلطة زبادى بالخيار
العشاء قطعة فليه بالماء والليمون والفلفل
اوربت تراك 20 دقيقة
fareda_2000 :
مرحبا..... وكالعادة ..... بحط يومياتى لحالى ومحدا بيجى انا مو عارفة شو صاير مو هيك بنات عموما الفطار تفاحة الغذاء سلطة زبادى بالخيار العشاء قطعة فليه بالماء والليمون والفلفل اوربت تراك 20 دقيقةمرحبا..... وكالعادة ..... بحط يومياتى لحالى ومحدا بيجى انا مو عارفة شو صاير مو هيك بنات عموما...
مرحبا .....
الفطار .... cancel
الغذاء ..... 2 سمكة بورى صغار مشوى
العشاء .... سلطة يونانية انشالله
نقصت هالاسبوع كيلو واحد بسبب عدم استعمال الاوربت تراك ولان الدورة بتأثر كتير صرت 87
تحياتى لكل اللى ما بيدخلو واللى نسيو الموضوع:26:
الفطار .... cancel
الغذاء ..... 2 سمكة بورى صغار مشوى
العشاء .... سلطة يونانية انشالله
نقصت هالاسبوع كيلو واحد بسبب عدم استعمال الاوربت تراك ولان الدورة بتأثر كتير صرت 87
تحياتى لكل اللى ما بيدخلو واللى نسيو الموضوع:26:
الصفحة الأخيرة