دلبي
دلبي
هااااااااي انا اليوم مشيت ساعه ونص والحمدلله
هااااااااي انا اليوم مشيت ساعه ونص والحمدلله
ماشاء الله عليكم

عندي مجموعة أسئلة للاخوات اللي عندهم خبره بهذا الريجيم ....

1- ممكن اكل بين الوجبات؟؟
2-ممكن استغني عن الفطور يعني يكون غدا وجبه بعد المغرب وعشا؟؟

3 -شلون الكوفي والقهوة مسموحة والا ممنوعه ؟؟

4-الملح الخشن ممنوع وهل فيه سكر او ملح ممنوع ؟؟وهل هي ممنوعه طووول الرجيم؟؟

5-لازم رياضة ؟؟:(


6-شوربة الخضار اللي بهذا الريجيم وش مكوناتها؟؟


7-وشو البريود :22:

عندي أسئلة باقي بس بعد ماتجاوبون على هذي:26:
fareda_2000
fareda_2000
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا دلبى ....

اولا هلا وغلا فيكى حبيبتى ونورتينا ونبدا بسم الله نرد على اسئلتك
اولا لازم تقرى الرجيم عدل وهذا الرابط الاصلى للموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662

ثانيا الاكل بين الوجبات موش مسموح الا فى اضيق الحدود لانو ريجيم مركب ولازم نمشى بحذافيره واذا كان لابد بيكون جزرة تفاحة هيك يعنى بس بعد الوجبة بى 3 ساعات على الاقل

ثالثا .... ممكن ما تفطرى او ما تتغذر براحتك بس لازم يكون بين كل وجبة واخرى على الاقل 4 ساعات ولازم يكون العشاء الساعة 8 او 9 وما تنامى بعدها الا بى 4 ساعات على الاقل مع شرب مياه كثيرة

رابعا .... اقرأى الريجيم بتعرفى ان الكوفى والسكر والملح ممنوع منعا باتا لانهم اعداء الريجيم الكيميائى

خامسا..... الرياضة اهم شى انشالله تطلعى وتنزلى الدرج

سادسا ..... بطاطس صغيرة .... بسلة وجزر ..... فاصوليا .... كوسة

سابعا .... البريود اللى هى اعزك الله الدورة الشهرية

واهلا وسهلا فيكى

تحياتى :26:
فراشة pink
فراشة pink
مرحبا بنات ... فراشة انتى بتعملى الريجيم المركب ؟؟؟؟ وبتقيسى وزن كل قد ايه لازم الوزن يكون اسبوعى حتى تعرفى مقدار النقص كل اسبوع .... وقيسى عادى بعد البريود بس ديرى بالك البريود ما تنزل وزن كتير بسبب انحباس السوائل واذا ما لقيتى الوزن المطلوب عيدى مرة ثانية وبقلك كيف بس فهمينى انتى كيف ماشية ؟؟؟ بالنسبى لى لاول مرة احس بضجر لانى نزولى كتير بطىء وكنت على امل يكون احسن من هيك والله ما باكل وطالع روحى فى الاوربت تراك وواضح ان بخلص الشهرين وبعيد مرة ثانية بس الله يعين الاسبوع الرابع اليوم الاول الفطار ... برتقالة لان عندى مشكلة مع الاناناس بيتعب معدتى كثير وما اقدر اكله الغذاء .... قطعة فيليه مع الخس والكرافس العشاء فطيرة مرة صغيرة بالجبن انشالله ممكن حد يقلى شو هو البطاطس بصلصة الخل وكريب الخضار ممكن بالدقيق الابيض ولا لازم الاسمر واقليها بنقطة زيت زيتون ؟؟ تحياتى:26:
مرحبا بنات ... فراشة انتى بتعملى الريجيم المركب ؟؟؟؟ وبتقيسى وزن كل قد ايه لازم الوزن يكون...
يا حبيبتي أنا ماشيه صح الحمد الله قياس الوزن دايما يكون بعد البيريت لأنو الماء المحبوس يكون خرج هذي هيا الطريقى الصحيحة اما اني اقيس كل اسبوع فهذا غلط لأنو الأسبوعين الي قبل البيريت بيكون الجسم نزولو بطيء بسبب المويات المحبوسة
دلبي
دلبي
مرحبا دلبى .... اولا هلا وغلا فيكى حبيبتى ونورتينا ونبدا بسم الله نرد على اسئلتك اولا لازم تقرى الرجيم عدل وهذا الرابط الاصلى للموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 ثانيا الاكل بين الوجبات موش مسموح الا فى اضيق الحدود لانو ريجيم مركب ولازم نمشى بحذافيره واذا كان لابد بيكون جزرة تفاحة هيك يعنى بس بعد الوجبة بى 3 ساعات على الاقل ثالثا .... ممكن ما تفطرى او ما تتغذر براحتك بس لازم يكون بين كل وجبة واخرى على الاقل 4 ساعات ولازم يكون العشاء الساعة 8 او 9 وما تنامى بعدها الا بى 4 ساعات على الاقل مع شرب مياه كثيرة رابعا .... اقرأى الريجيم بتعرفى ان الكوفى والسكر والملح ممنوع منعا باتا لانهم اعداء الريجيم الكيميائى خامسا..... الرياضة اهم شى انشالله تطلعى وتنزلى الدرج سادسا ..... بطاطس صغيرة .... بسلة وجزر ..... فاصوليا .... كوسة سابعا .... البريود اللى هى اعزك الله الدورة الشهرية واهلا وسهلا فيكى تحياتى :26:
مرحبا دلبى .... اولا هلا وغلا فيكى حبيبتى ونورتينا ونبدا بسم الله نرد على اسئلتك اولا لازم...
مشكووووووووورة على سرعة اجابتك
الله يوفقك
وبالنسبة للريجيم انا قريته عدل مدل وطبعته من شهر وقعدت اقرا فيه لييين حفظته ههههههههه
لو تبيني اسمعه لك اسمعه :22: وهو احسن مافيه الفواكه لانها تغطي حاجة الجسم من السكريات:(
وكنت باسأل الريجيم المركب هو نفسه الكيميائي ؟؟

واذا كان هو نفسه فانا سمعت كثير تحذيرات منه ليش ؟؟ وهل تاكد احد من اخصائي او دكتور من اضراره؟

بس باقي سؤال؟؟:22:
لو لو صار يوم وخربطت وش يصير؟؟اعيد الريجيم من أول والا شلون؟:09:
fareda_2000
fareda_2000
مشكووووووووورة على سرعة اجابتك الله يوفقك وبالنسبة للريجيم انا قريته عدل مدل وطبعته من شهر وقعدت اقرا فيه لييين حفظته ههههههههه لو تبيني اسمعه لك اسمعه :22: وهو احسن مافيه الفواكه لانها تغطي حاجة الجسم من السكريات:( وكنت باسأل الريجيم المركب هو نفسه الكيميائي ؟؟ واذا كان هو نفسه فانا سمعت كثير تحذيرات منه ليش ؟؟ وهل تاكد احد من اخصائي او دكتور من اضراره؟ بس باقي سؤال؟؟:22: لو لو صار يوم وخربطت وش يصير؟؟اعيد الريجيم من أول والا شلون؟:09:
مشكووووووووورة على سرعة اجابتك الله يوفقك وبالنسبة للريجيم انا قريته عدل مدل وطبعته من شهر...
دلبى ....

هلا بيكى ولا شكر على واجب نحنا اخوات بالنسبة لسؤالك عن اضراره تاكدى ان ما فى اضرار لانو

بيعتمد على فاكهة وماء واشياء كتير صحية وانا نتاكدة من صحته بس نصيحة لا تبدأى الريجيم فجأة

حتى لا تتعبى ودوخى وضربات قلبك تزيد من النقص المفاجىء للأكل ابداى فليكن من 15 الى 20 يوم

تخفيف الغى فيها الحلويات والعصائر السكرية والبيبسى وما تتعشى وتنامى بيكون احسن بتدخلى

الريجيم وانتى مرتاحة انا عملت هيك ونقصت 4 كيلو فى 20 يوم .... بالنسبة اذا وانشالله ما يحصل

كملى عادى بس اذا اللخبطة اكثر من ثلاث مرات بالاسبوع يبقى نصيحة لاتعذبى حالك ولما تتوفر عندك

الارادة ابدأى فيه لا تدخلى الريجيم الا اذا كنتى مصرة على هدفك وانشالله بتقدرى ونحنا معك لنشجعك

وناخذ بيدك واشغلى نفسك بشى تحبيه وابعدى تفكيرك عن الاكل على قد ما تقدرى ولا تنسى ان كل شى

باوله صعب .... والله معك

فراشة .....

انشالله بتوزنى وبتلاقى النتيجة اللى بتتمنيها والله يوفقك حبيبتى وناترة اسمع منك اخبار حلوة

الىكل اخواتنا اللى نسيونا لهم منى الف تحية ( كاميلا ... مدام ماما ... جونسرة .... سالفتى غير ...

صابرينا .... )

اليوم الثانى من الاسبوع الرابع

الفطار .... تفاحة

الغذاء .... بيكون انشالله سلطة زبادى

العشاء .... بيكون انشالله قطعة لحم صغيرة بالخضار المشكل

تحياتى :26: