دلبي
•
:eek: شموخ الدوحة السلطة الجاهزة فيها زيت وملح ودجاج وجبن وكلها اشياء ممنوعة خلاص عاقبي نفسك وامشي 3 ساعات اليوم:22:
دلبي :
:eek: شموخ الدوحة السلطة الجاهزة فيها زيت وملح ودجاج وجبن وكلها اشياء ممنوعة خلاص عاقبي نفسك وامشي 3 ساعات اليوم:22::eek: شموخ الدوحة السلطة الجاهزة فيها زيت وملح ودجاج وجبن وكلها اشياء ممنوعة خلاص عاقبي نفسك...
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تقولين لخبطت بموت حرام عليك طيب وشوربة ماجي الاكياس الجاهزه ممنوعه بعد ولا لا :( :eek:
ماعليك العقاب جاهز
ماعليك العقاب جاهز
شموخ الدوحه :
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تقولين لخبطت بموت حرام عليك طيب وشوربة ماجي الاكياس الجاهزه ممنوعه بعد ولا لا :( :eek: ماعليك العقاب جاهزلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تقولين لخبطت بموت حرام عليك...
مرحبا بنات .....
كاميلا .....:( :( جونسرة ...... مدام ماما ..... فراشة ..... مياسة ..... وينكم :(
دلبى ....
حبيبتى انا عارفة انك قريتيه بس الاكلات اختلفت لمستوى الريجيم واى حد يسال عن اكلة معينة تكون اللى موضوع بالريجيم بس وبالنسبة للخميرة لفطيرة الجبن حطى خميرة مع قليل جدا من السكر او الملح للتفاعل ونصيحتى بلاش اول ثلاث اسابيع خليكى فى التوست المحمص حتى تفقدى اكبر وزن ممكن قبل البدأ فى الاكل مرة اخرى خلال الاسابيع التالية والله معك حبيبتى :26:
شموخ الدوحة ....
لا تخافى حبيبتى كانت الاستاذة سارة ومدام ماما بيجيبو سيزر ماكدونادز و كودو بس اعمليها انتى بالبيت مشان الاضافات اللى برة ما الها لزوم وخاصة الاسبوعين الاوائل هدفهم تخليص الجسم من السموم وتحريك الدهون والسيزر عبارة عن :-
صدر دجاج بدون عظم يتبل ويشوهي بحماصة التوست او شويه دجاج >>انا اتبل 2 او 3 واحط بالثلاجه طماطم خيار خس امريكي او عادي شوي جزر >>>مقطع صغار وممكن تضيف كرفس اذا حابه
3 ملاعق خردل خففيها بزبادي منزوع الدسم واذا حبيتي ممكن تشرين صوص جاهز الصلصه الفرنسه لايت ... بالنسبة لشوربة ماجى جميعها مسموحة ما عدا الشوربة بالكريمة اى نوع ... والله معك
الافطار .... cancel
الغذاء .... حبة واحدة من المانجو
العشاء بيكون انشالله قطعة فيليه
تحياتى ....:26:
كاميلا .....:( :( جونسرة ...... مدام ماما ..... فراشة ..... مياسة ..... وينكم :(
دلبى ....
حبيبتى انا عارفة انك قريتيه بس الاكلات اختلفت لمستوى الريجيم واى حد يسال عن اكلة معينة تكون اللى موضوع بالريجيم بس وبالنسبة للخميرة لفطيرة الجبن حطى خميرة مع قليل جدا من السكر او الملح للتفاعل ونصيحتى بلاش اول ثلاث اسابيع خليكى فى التوست المحمص حتى تفقدى اكبر وزن ممكن قبل البدأ فى الاكل مرة اخرى خلال الاسابيع التالية والله معك حبيبتى :26:
شموخ الدوحة ....
لا تخافى حبيبتى كانت الاستاذة سارة ومدام ماما بيجيبو سيزر ماكدونادز و كودو بس اعمليها انتى بالبيت مشان الاضافات اللى برة ما الها لزوم وخاصة الاسبوعين الاوائل هدفهم تخليص الجسم من السموم وتحريك الدهون والسيزر عبارة عن :-
صدر دجاج بدون عظم يتبل ويشوهي بحماصة التوست او شويه دجاج >>انا اتبل 2 او 3 واحط بالثلاجه طماطم خيار خس امريكي او عادي شوي جزر >>>مقطع صغار وممكن تضيف كرفس اذا حابه
3 ملاعق خردل خففيها بزبادي منزوع الدسم واذا حبيتي ممكن تشرين صوص جاهز الصلصه الفرنسه لايت ... بالنسبة لشوربة ماجى جميعها مسموحة ما عدا الشوربة بالكريمة اى نوع ... والله معك
الافطار .... cancel
الغذاء .... حبة واحدة من المانجو
العشاء بيكون انشالله قطعة فيليه
تحياتى ....:26:
fareda_2000 :
مرحبا بنات ..... كاميلا .....:( :( جونسرة ...... مدام ماما ..... فراشة ..... مياسة ..... وينكم :( دلبى .... حبيبتى انا عارفة انك قريتيه بس الاكلات اختلفت لمستوى الريجيم واى حد يسال عن اكلة معينة تكون اللى موضوع بالريجيم بس وبالنسبة للخميرة لفطيرة الجبن حطى خميرة مع قليل جدا من السكر او الملح للتفاعل ونصيحتى بلاش اول ثلاث اسابيع خليكى فى التوست المحمص حتى تفقدى اكبر وزن ممكن قبل البدأ فى الاكل مرة اخرى خلال الاسابيع التالية والله معك حبيبتى :26: شموخ الدوحة .... لا تخافى حبيبتى كانت الاستاذة سارة ومدام ماما بيجيبو سيزر ماكدونادز و كودو بس اعمليها انتى بالبيت مشان الاضافات اللى برة ما الها لزوم وخاصة الاسبوعين الاوائل هدفهم تخليص الجسم من السموم وتحريك الدهون والسيزر عبارة عن :- صدر دجاج بدون عظم يتبل ويشوهي بحماصة التوست او شويه دجاج >>انا اتبل 2 او 3 واحط بالثلاجه طماطم خيار خس امريكي او عادي شوي جزر >>>مقطع صغار وممكن تضيف كرفس اذا حابه 3 ملاعق خردل خففيها بزبادي منزوع الدسم واذا حبيتي ممكن تشرين صوص جاهز الصلصه الفرنسه لايت ... بالنسبة لشوربة ماجى جميعها مسموحة ما عدا الشوربة بالكريمة اى نوع ... والله معك الافطار .... cancel الغذاء .... حبة واحدة من المانجو العشاء بيكون انشالله قطعة فيليه تحياتى ....:26:مرحبا بنات ..... كاميلا .....:( :( جونسرة ...... مدام ماما ..... فراشة ..... مياسة ........
الله يجزاك الف خير انا رجعت والله اليوم أقري مره ثانيه الموضوع الاصلى والحمدالله انا ماشيه معه مضبوط والشوربه انا كنت جايبه ماجي الخضار ولكن طلع فيها شعريه راح اجيب الربيع وشفت الاستاذه ساره كانت تشربها ومشكوره اختى ويعطيك العافيه:)
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا .....
شموخ الدوحة .... تكرم عيونك وانشالله تنحفى بصحة وسعادة :26:
وينكم بنات :(
الفطار ... نصف تفاحة
الغذاء ... ايدام سبانخ استبدلت الفاصوليا بسبانخ طبق صغير
العشاء .... بيكون قطعة لحم مسلوقة
تحياتى :26:
شموخ الدوحة .... تكرم عيونك وانشالله تنحفى بصحة وسعادة :26:
وينكم بنات :(
الفطار ... نصف تفاحة
الغذاء ... ايدام سبانخ استبدلت الفاصوليا بسبانخ طبق صغير
العشاء .... بيكون قطعة لحم مسلوقة
تحياتى :26:
الصفحة الأخيرة