مرحبا بنات ....
دلبى ....
والله انا قريت الريجيم مافى تمر وحاولى اللى مو مكتوب لا تعمليه ولو فى شى حاسة ان يلخبط بلاها يعنى مثلا فى اسبوع فى ورق عنب محشى انا لغيته لان ورق عنب حبة واحدة متوسطة 92
كالورى يبقى بلاها فهمتى على ؟؟؟
مياسة ....
كيفك حبيبتى انشالله تكونى بخير ولا تغيبى علينا .....
شموخ الدوحة.....
ناترين منك اخبار حلوة انشالله بالوزن
فراشة ......
هدى هدى نفسك شوى لا تخلى الاحباط يتملك منك انتى باخر اسبوع يعنى اسبوع تثبيت الوزن عيديه مرة ثانية ولا تخافى انشالله خير واحساسك بالانتفاخ احساس نفسى لانك لخبطتى اتركيها على الله
وروقى انتى وصلتى لمرحلة مهمة ولازم تكونى قوية استعدادا لرؤية وزنك الجديد وما تشوفى شر
ورقة ذابلة ...
هلا وغلا ونحنا ناترين يومياتك وارجعى للرابط الاصلى بتشوفى الاكلات واللى مو موجود نحنا تحت امرك ونساعدك بكل شى واسالى عن الاكلة المطلوبة قبلها بيوم بوضعها الك انشالله بس قولى وامرى
تحياتى :26:
مرحبا بنات ....
دلبى ....
والله انا قريت الريجيم مافى تمر وحاولى اللى مو مكتوب لا تعمليه ولو...
بططططططططططططططططططططلللله:42:
مبروك الله يتمم عليك وانتي بصحه وعافيه
:26: :42:
ايه هذي الاخبار اللي توسع الصدر وترفع المعنويات:o
fareda_2000
الف سلامه عليك اهم شي صحتك وعلى قولتك شي يتعبك استغني عنه وان شاء الله بتنزلين من غير هالاشياء اللي تعبك
وبالنسبه للاختلاف مو بينك وبين الرجيم لا
الاختلاف بين كلامك وكلام سارة
يعني مثلا انتي قلتي ان التمر مايصير !!
وهي تقول ان التمر من انواع الفواكه ومسموح بس قليل يعني 3تمرات وقت الصيام
وانتي قلتي الملح ممنوع تماما وهي تقول كنت اظيف شويه ملح وشوية زيت للاكل
يعني زي كذا اشياء بسيطه بس كنت احسب عندك مصدر ثاني للريجيم
وبعدين انا مستغربة من شي شلون السلطات الجاهزة مسموحة ((كودو وماكدونالدز وسيزروهرفي)) وهي مظاف لها زيت وملح وخبز وجبن ودجاج .........؟؟وهذي الاشياء ممنوعه!!