دلبي
دلبي
السلام عليكم مرحبا احلا صبايا اخباركم خلصت اول اسبوع وزنت اليوم طبعا أنا بديت كان وزني 96,2 واليوم وزني قولوا ماشاء الله قبل واقول لكم اليوم وزني 91,9 نزلت 4,3 طبعا اربع كيلو وثلاث مئه غرام احمد ربي واشكره على نتيجه الاسبوع الاول :7_5_131: :2thmup: طبعا اليوم اول يوم بالاسبوع الثانى خذت لى عصير كي دي دي اناناس واحد على الريوق و الغداء راح اخذ سلاطه فواكهه ان شاء الله طبعا انا مع الرجيم قلت لكم اشرب ماى حار الصبح مع ليمون وبعد اكل ردكتيل على الريق مانع الشهيه وبس وامشي نص ساعه كل يوم وبس وبالتوفيق لكم كلكم وشدو حيلكم
السلام عليكم مرحبا احلا صبايا اخباركم خلصت اول اسبوع وزنت اليوم طبعا أنا بديت كان وزني 96,2...
شموخ الدوحه

بططططططططططططططططططططلللله:42:
مبروك الله يتمم عليك وانتي بصحه وعافيه
:26: :42:

ايه هذي الاخبار اللي توسع الصدر وترفع المعنويات:o


fareda_2000


الف سلامه عليك اهم شي صحتك وعلى قولتك شي يتعبك استغني عنه وان شاء الله بتنزلين من غير هالاشياء اللي تعبك

وبالنسبه للاختلاف مو بينك وبين الرجيم لا
الاختلاف بين كلامك وكلام سارة

يعني مثلا انتي قلتي ان التمر مايصير !!

وهي تقول ان التمر من انواع الفواكه ومسموح بس قليل يعني 3تمرات وقت الصيام
وانتي قلتي الملح ممنوع تماما وهي تقول كنت اظيف شويه ملح وشوية زيت للاكل

يعني زي كذا اشياء بسيطه بس كنت احسب عندك مصدر ثاني للريجيم

وبعدين انا مستغربة من شي شلون السلطات الجاهزة مسموحة ((كودو وماكدونالدز وسيزروهرفي)) وهي مظاف لها زيت وملح وخبز وجبن ودجاج .........؟؟وهذي الاشياء ممنوعه!!
فراشة pink
فراشة pink
مرحبا بنات .... دلبى .... والله انا قريت الريجيم مافى تمر وحاولى اللى مو مكتوب لا تعمليه ولو فى شى حاسة ان يلخبط بلاها يعنى مثلا فى اسبوع فى ورق عنب محشى انا لغيته لان ورق عنب حبة واحدة متوسطة 92 كالورى يبقى بلاها فهمتى على ؟؟؟ مياسة .... كيفك حبيبتى انشالله تكونى بخير ولا تغيبى علينا ..... شموخ الدوحة..... ناترين منك اخبار حلوة انشالله بالوزن فراشة ...... هدى هدى نفسك شوى لا تخلى الاحباط يتملك منك انتى باخر اسبوع يعنى اسبوع تثبيت الوزن عيديه مرة ثانية ولا تخافى انشالله خير واحساسك بالانتفاخ احساس نفسى لانك لخبطتى اتركيها على الله وروقى انتى وصلتى لمرحلة مهمة ولازم تكونى قوية استعدادا لرؤية وزنك الجديد وما تشوفى شر ورقة ذابلة ... هلا وغلا ونحنا ناترين يومياتك وارجعى للرابط الاصلى بتشوفى الاكلات واللى مو موجود نحنا تحت امرك ونساعدك بكل شى واسالى عن الاكلة المطلوبة قبلها بيوم بوضعها الك انشالله بس قولى وامرى تحياتى :26:
مرحبا بنات .... دلبى .... والله انا قريت الريجيم مافى تمر وحاولى اللى مو مكتوب لا تعمليه ولو...
شكرا حبوبة الله يعطيك العافية
فراشة pink
فراشة pink
السلام عليكم أخباركم أحلا صبايا أختى فراشة pink ماعليك هالانتفاخه مثل ماقالت أختى Fareeda_2000 نفسي وبسبب احساسك بالذنب لانك لخبطتى عيدي الاسبوع الاخير والله يتمم لك بالخير خواتي ورقة ذابله وهدب الحروف وكلى أمل و كبوسه و &تفاحة خضراء& يامرحبا فيكم والرجيم مره حلو وكله شهرين وجسم وشعر وقوام ولا احلا تعب شهرين ولا حسرة طول العمر تشجعوا يابنات وخلوا همتكم فوق وتوب والله يوفقكم ان شاء الله أختى Fareeda_2000 يعطيك العافيه على مجهودك و11 كيلو احسن من لا شي وبالعكس حتى لو مانزلتى حيل هالمره كرري الرجيم وانتىتوك باقي لك 3 اسابيع الله يوفقك وينولك اللى بالك دلبى ههههههههههه الله يقطع سوالفك والله أنك صادقه ودك بعضهم يسكت مايكتب شي واحنا ناقصات تحطيم اللى فينى مكفينا طبعا اليوم سلمكم الله افطرت كوبين حليب بس وتعشيت شماام وبس الغداء ملفى لان انا بطبعى وبحياتى الغداء ملغى عندي ونادر اتغدي والنوم معفوس ربكم كريم بكره ان شاء الله بعرض لكم نتايج هالاسبوع صح كنت بيت عمى اليوم صراحة تقول لى زوجة عمى واضح عليك نازله وبذات بوجهك ان شاء الله خير ومتفائل خير من هالرجيم :27:
السلام عليكم أخباركم أحلا صبايا أختى فراشة pink ماعليك هالانتفاخه مثل ماقالت أختى...
تسلميلي انت وكل الي ردو عليا وطمنوني
فراشة pink
فراشة pink
تسلميلي انت وكل الي ردو عليا وطمنوني
تسلميلي انت وكل الي ردو عليا وطمنوني
بنات نتايج الرجيم المركب معايا اول مرا سويتو نزلت 6 كيلو الحمدلله والمرا التانيا لما عدتو نزلت 3 كيلو بس تخيلو بس مررررررا مني زعلانة نعمه الحمدلله وخصوصا انو جسمي رزل بالنزول بس قررت اريح بس بأنتظام خصوصا أني اتعودت 4 شهور ما أكل وأنشالله يا رجعت بعد أسبوعين عدتو يا عملت رجيم غيرو الله يختار الي في الأصلح لنا كلنا لأنو لسة بدي أنزل 10 كيلو وياريت 15 بصحة وعافية ليا وليكم قولو أمين يلا نشوفكم على خير باااااااااااااااي
ورقه ذابله
ورقه ذابله
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مبروك نزولكم يابنات
انا اليوم الثانى من الاسبوع الاول افطرت كوبين حليب قليل الدسم مع فراواله
وتغديت 3تفاحات وبتعشى ان شالله شوربة خضار



انا مرررررررررره مرتاحه وحاسه نفسي خفيفه امس كنت معزومه وكان بوفيه ومع كذا مسكت نفسي اكلت بس سلطه
الله يقوى عزيمتنا ان شالله