مياسه23
مياسه23
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
لااااااااااااااا مش لوحدكم في المعاناه
وانا بكره بخلص الاسبوع الثاني وابدء
الثالث وما نزلت لدالا 3 ك
فيه سؤال صغير وش الوجبات حقت العشاء في
الاسبوع الثالث لاني ماحصلتها
وكم نقصتي ياشموخ الدوحه انتي وفريده
وربنا يقوينا نكمل ريجيم
ويحقق لنا اللي نتمناه ......
شموخ الدوحه
شموخ الدوحه
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
السلام عليكم

مرحبا يااحلا صبايا اخباركم طبعا وزنت اليوم وكان الوزن 89,9 يعنى نزلة كيلوين هالاسبوع الحمدالله وطبعا مستمرين على طريق الرشاقه وطبعا الفطور اليوم خذت عصير اناناس كي دي دي والعشى اخذت دجاجا تندوري طبعا جاهز طلبته

طبعا واضح على شكلى بشكل رهيب انى ضاعفه وملابسي صارت واسعه حتى مفصله لى عبايه قبل الرجيم لابستها مره ومن ثم بسبب ظروف صحيه صايره مااطلع من البيت وطلعت اليوم خخخخخخخ انصدمت اقول لهم هذي مب عبايتى الجديده اذكر يوم لابستها قبل ثلاث اسابيع تقريبا وكنت نفس اليوم مطلعتها مقاستها تمااام ايش اللى حصل يدخل معى اثنينه فيها وانا بحاول امشي على الاسبوع الجاى اذا ظروفي الصحيه ناسبتنى وان شاء الله تناسبنى عشان الجسم ينشد

دلبي اخبارك عامله ايه مع الرجيم انا الحمدالله مبسوطه مع الرجيم ومرتاحه حيل

مرحبا مياسه اخبارك وش مسويه الحمدالله نزلة كيلوين وبالعكس كويس ثلاثه كيلو وبالتوفيق لك

وبالنسبه للعشي حق ثالث اسبوع اندمج بالغلط مع الغداء وهذا هو




سلاطة يونانية بالجبنة ..

أو باذنجان بالصلصة الخضراء ..

أو سلاطة كرنب وجزر بالدجاج..

أو اومليت بيض بعش الغراب (الفطر) ..

او عصير الليمون بالنعناع..

أو شوربة خفيفة ( يمكن استخدام شوربة ماجي بكافة انواعها ) ..

أو دجاج دجاج مغربى (تاندورى)..

أو دجاج بكريمة النعناع ..
fareda_2000
fareda_2000
السلام عليكم مرحبا يااحلا صبايا اخباركم طبعا وزنت اليوم وكان الوزن 89,9 يعنى نزلة كيلوين هالاسبوع الحمدالله وطبعا مستمرين على طريق الرشاقه وطبعا الفطور اليوم خذت عصير اناناس كي دي دي والعشى اخذت دجاجا تندوري طبعا جاهز طلبته طبعا واضح على شكلى بشكل رهيب انى ضاعفه وملابسي صارت واسعه حتى مفصله لى عبايه قبل الرجيم لابستها مره ومن ثم بسبب ظروف صحيه صايره مااطلع من البيت وطلعت اليوم خخخخخخخ انصدمت اقول لهم هذي مب عبايتى الجديده اذكر يوم لابستها قبل ثلاث اسابيع تقريبا وكنت نفس اليوم مطلعتها مقاستها تمااام ايش اللى حصل يدخل معى اثنينه فيها وانا بحاول امشي على الاسبوع الجاى اذا ظروفي الصحيه ناسبتنى وان شاء الله تناسبنى عشان الجسم ينشد دلبي اخبارك عامله ايه مع الرجيم انا الحمدالله مبسوطه مع الرجيم ومرتاحه حيل مرحبا مياسه اخبارك وش مسويه الحمدالله نزلة كيلوين وبالعكس كويس ثلاثه كيلو وبالتوفيق لك وبالنسبه للعشي حق ثالث اسبوع اندمج بالغلط مع الغداء وهذا هو سلاطة يونانية بالجبنة .. أو باذنجان بالصلصة الخضراء .. أو سلاطة كرنب وجزر بالدجاج.. أو اومليت بيض بعش الغراب (الفطر) .. او عصير الليمون بالنعناع.. أو شوربة خفيفة ( يمكن استخدام شوربة ماجي بكافة انواعها ) .. أو دجاج دجاج مغربى (تاندورى).. أو دجاج بكريمة النعناع ..
السلام عليكم مرحبا يااحلا صبايا اخباركم طبعا وزنت اليوم وكان الوزن 89,9 يعنى نزلة كيلوين...
مرحبا بنات ......
وحشتونى كلكم كتير كتير .......

شموخ الدوحة ..... كيفك وكيف صحتك ومبروك عليكى شكلك الجديد يديمها عليكة نعمة وانشالله انا وانتى نكمل المشوار :26:

دلبى ..... اللى يسلم عمرك كيفك انتى طمنينى على اخبارك :26:

مياسة ... كيفك شدى حيلك معنا ونزلت لهلا 12 كيلو والحمدلله :26:

افطار الاحد ... بيض و قطعة خبز

الغذاء ... سمك مشوى
العشاء ... عصير اناناس مخفف

افطار الاثنين بيض و قطعة خبز

الغذاء ... 2 بطاطس صغير محشى
العشاء بيض صينى

والله انا كمان اتغيرت كتير حتى وجهى صغران 10 سنين كل ما حدن يشوفنى ينفزع:hahaha:

واليوم لبست بلوزة من بعد زواجى من 7 سنين ما لبستها وعبايات كنت كتير احبها والله ما صدقت نفسى.... كتير فرحانة :) وعقبالكم جميعا

تحياتى:26:
شموخ الدوحه
شموخ الدوحه
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
السلام عليكم

مرحبا فريده اخبارك وعلومك مبروك عليك الشكل الجديد و12 كيلو انا الحمدالله ماشيه عليه عدل الحمدالله ولكن الاسبوع الجاي بكون مسافره على يوم الثلا ثاء لمده خمس ايام ولا اقدر الالتزام برجيم بحذفيره انا بحاول قدر المستطاع التزم وان شاء الله خير ولكن اذا مالتزمت برجع اعيده من جديد اصلن تعودت عليه وعلى الاكل الصحي اللى فيه

طبعا اليوم تغديت زبادي وتعشيت شوربه خضار
مياسه23
مياسه23
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مبروووووووووك النزول ياعسولات
وعقبال الباقي
معليش عندي اسئله
في اي اسبوع يافريده
وياشموخ الدوحه برضوا في اي اسبوع
وكم وزنك الي نزل الاجمالي من بديتي في الرجيم
وان شاء الله ننحف على خير
خلصت لي اسبوعين و3ك
وانا ماعادالتزمت بالرجيم بس ماخربطت
يعني من يومين ماصرت افطر اخذ بدل الفطور برنامج تخفيض الوزن ولا شي معه وكذلك العشاء والغداء من اللي في النظام
وهل اخذتو معه حبوب او عشاب
وكيف نوع جسمك يعني السمنه في الارداف والخصر يعني نحيف شوي
او السمنه تتركز في الزنود والافخاذ والخصر يعتبر نحيف معه
ويارب ما انحرم منكم يااحلى تيم
والله النفسه والله ززززززززفت وانا ابي بس 15 ك
وعسانا على القوه ..........