بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب
اليوم السبت
تاريخ : 30/1/1428 هـ
17/2/2007 م
الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام
طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09:
وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662
مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت
الله يعين ويثبتناااااااا يارب
وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب
اليوم السبت
تاريخ : 30/1/1428 هـ
...
شموخ الدوحة .....
الله يبارك فيكى وعقبال الجميع ولما تسافرى لاتحرمينا من طلتك علينا بس ها ديرى بالك ان الريجيم المركب والكيميائى من دون تثبيت الوزن بيرجع الوزن اكثر من الاول انشالله بتلتزمى والله معك
دلبى ..... لا تخافى انشالله كلو تمام والله انا بستغنى عن شوربة ماجى بسبب الملح وبستغنى عن اشياء وايد موجودة بالريجيم بس بتعطينى احساس انها بتأثر والله يعينا ....
مياسة ....
كيفك حبيبتى ... انا بالاسبوع السادس وبوزن يوم الجمعة الساعة 6 مساءا وكنت عاملة تخفيف 20 يوم قبل الريجيم ونزلت من 97 الى 93 وبعدها بدات الريجيم وصرت الحمدلله 85 نعمة من عند الله وكان خصرى ووجهى وصدرى كتير مو حلو منظرهم بس هى صار كتير حلو بس منطقة البطن مضايقتنى والترهل بس يالا نخلص شى ونصلح شى :)
الافطار .... cancel
الغذاء سيزر لانى كان عندى شغل كثير ودخلت واكلت السيزر
العشاء ... رز بالخضراوات
تحياتى :26: