مرحبا .....
افطار امس .... بيضة وخبزة
الغذاء.... قطعة فيلية
العشاء.... فطيرة شوكلاه استبدلته بفطيرة تفاح لانى ما بحب الشوكلاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
افطار اليوم
خبز وجبن
الغذاء ... سلطة من بيتزا هت
العشاء .... كرواسون بالجبن بس بالدقيق الاسمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيفك مياسة وكيف حالك بالنسبة الى انا مثبتة اكلى الساعة 12 افطار ..... 4 غذاء ...... 8 عشاء من اول ما بدات الريجيم ومرتاحة كتير والله يوفقك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوفا ..... نورتينا واهلا وسهلا فيكى :26:
تحياتى .... :26:
مرحبا .....
افطار امس .... بيضة وخبزة
الغذاء.... قطعة فيلية
العشاء.... فطيرة شوكلاه استبدلته...
بس اش رايكم فيه وهل تنصحوني اعمله وهل احد ضعف عليه ؟؟؟؟؟؟