دلبي
•
احم احم
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
helooooooooo
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا .....
والله ما عارفة شو بقلكم انا صارلى اسبوع واكثر بدى ادخل وكل ما اعمل رد اضل على صفحة 31 ما عارفة لييه فكرت انهم قفلو الموضوع
كتير وحشتونى بنات كيفكم جميعا :26:
الوجوود ....
اهلا وسهلا فيكى ونورتينا :26: اقرى الوضوع زين وانتى اكثر واحدة بتعرف مناسب الك ولصحتك او لا
arch ..... كيفك حبيبتى والله معك وتنزلى بصحة وسعادة
طيبة على نياتها ....
نحنا ناترينك وشدى حيلك واقرى ردودنا الماضية بتستمتعهى كتير بالنسبة الى انا كنت 97 وهلا 85.5
النزول بطىء جدا بس الحمدلله اشكر ربى على ها النعمة
بالنسبة الى انا اليوم الثالث من الاسبوع الثامن والاخير والحمدلله على كل شى صحيح ما وصلت للى ابيه بس والله اللى انا فيه هى نعمة من عند ربى وانشالله باريح 3 ايام قبل ما ابدا بالريجيم الجديد وكمان هاكتب يومياتى هون حتى تشجعونى على المرحلة الجديدة وبتمنالكم كل صحة للجميع :26:
تحياتى :26:
والله ما عارفة شو بقلكم انا صارلى اسبوع واكثر بدى ادخل وكل ما اعمل رد اضل على صفحة 31 ما عارفة لييه فكرت انهم قفلو الموضوع
كتير وحشتونى بنات كيفكم جميعا :26:
الوجوود ....
اهلا وسهلا فيكى ونورتينا :26: اقرى الوضوع زين وانتى اكثر واحدة بتعرف مناسب الك ولصحتك او لا
arch ..... كيفك حبيبتى والله معك وتنزلى بصحة وسعادة
طيبة على نياتها ....
نحنا ناترينك وشدى حيلك واقرى ردودنا الماضية بتستمتعهى كتير بالنسبة الى انا كنت 97 وهلا 85.5
النزول بطىء جدا بس الحمدلله اشكر ربى على ها النعمة
بالنسبة الى انا اليوم الثالث من الاسبوع الثامن والاخير والحمدلله على كل شى صحيح ما وصلت للى ابيه بس والله اللى انا فيه هى نعمة من عند ربى وانشالله باريح 3 ايام قبل ما ابدا بالريجيم الجديد وكمان هاكتب يومياتى هون حتى تشجعونى على المرحلة الجديدة وبتمنالكم كل صحة للجميع :26:
تحياتى :26:
دلبي
•
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
fareda_2000
ماشاء الله عليك يعني نزلتي 12 كيلو ويمكن اكثر على نهاية الاسبوع
الف مبروك والله زيييييييييين ياليت انا انزل بس 10 كيلو بس المشكلة وزني بطيء ينزل كيلو ويقعد اسبوعين ماتحرك الميزان مع اني مابي الا 10 كيلو بس كانها 100
بس قوليلي وش الريجيم اللي بتكملين فيه
ماشاء الله عليك يعني نزلتي 12 كيلو ويمكن اكثر على نهاية الاسبوع
الف مبروك والله زيييييييييين ياليت انا انزل بس 10 كيلو بس المشكلة وزني بطيء ينزل كيلو ويقعد اسبوعين ماتحرك الميزان مع اني مابي الا 10 كيلو بس كانها 100
بس قوليلي وش الريجيم اللي بتكملين فيه
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مرحبا ....
كيفك دلبى هما 3 انواع كل واحد اسبوع
الاول كيميائى وبعدها ريجيم من مصحة بسويسرا مدة اسبوع ايضا وهايدا كتير صعب والثالث ريجيم التمر لمدة 3 ايام الاول بينزل 5 كيلو والثانى 7 كيلو والثالث 5 كيلو انا ما ابى من الثلاثة الا 7 كيلو بس انا لما اخلص الريجيم اعتقد انى راح اكون 85 و 7 كيلو كمان يعنى 77 وبعدها بثبت لمدة شهر واخذ راحة وبشوف بعدها شو راح اعمل فى الوزن الباقى والله يعينى وبقلك تفاصيل الريجيم فى اليوميات وادعيلى على الصبر والثبات :( انا كتير نزولى بطىء وممل بس شو اعمل هاذا الله وهذى حكمته وعقبالك لما اباركلك على النزول :26: :26:
تحياتى :26:
كيفك دلبى هما 3 انواع كل واحد اسبوع
الاول كيميائى وبعدها ريجيم من مصحة بسويسرا مدة اسبوع ايضا وهايدا كتير صعب والثالث ريجيم التمر لمدة 3 ايام الاول بينزل 5 كيلو والثانى 7 كيلو والثالث 5 كيلو انا ما ابى من الثلاثة الا 7 كيلو بس انا لما اخلص الريجيم اعتقد انى راح اكون 85 و 7 كيلو كمان يعنى 77 وبعدها بثبت لمدة شهر واخذ راحة وبشوف بعدها شو راح اعمل فى الوزن الباقى والله يعينى وبقلك تفاصيل الريجيم فى اليوميات وادعيلى على الصبر والثبات :( انا كتير نزولى بطىء وممل بس شو اعمل هاذا الله وهذى حكمته وعقبالك لما اباركلك على النزول :26: :26:
تحياتى :26:
الصفحة الأخيرة