طيبة على نياتها
•
يابنات ممكن تساعدوني وتقترحون جدول لي حق الاسبوع الاول من الرجيم المركب عشان ما امل واحوس
دلبي
•
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
فريده
مشكوووووووووووره تعبتك معاي
والله يومياتي عادية ماشية على النظام بس الوزن ثابت مادري وش قصته
الله يقويك ويشفيك
مشكوووووووووووره تعبتك معاي
والله يومياتي عادية ماشية على النظام بس الوزن ثابت مادري وش قصته
الله يقويك ويشفيك
دلبي :
فريده مشكوووووووووووره تعبتك معاي والله يومياتي عادية ماشية على النظام بس الوزن ثابت مادري وش قصته الله يقويك ويشفيكفريده مشكوووووووووووره تعبتك معاي والله يومياتي عادية ماشية على النظام بس الوزن ثابت مادري...
مرحبا ....
مياسة ....
لا شكر على واجب ونحنا تحت امرك يا قمر :26:
دلبى ....
ولا تعب ولا شى انتو صرتو اكثر من اخواتى .... بس بدى اعرف ليش ثابتة انا كنت هيك بس اتحايلت على جسمى بالتخفيف 20 يوم وبعد كدة سويت الريجيم بعد تعب 3 سنين ما بده الوزن يتحرك وكمان انى انتى عملتى ايش ريجيمات قبل كده ؟؟ بس لا تيأسى ولا تنسى مو كل جسم مثل بعضه :26:
طيبة على نياتها ....
شدى حيلك وخلى عندك عزيمة ولا تقولى بحوس لانك هيك بتحوسى خلى ارادتك قوية بالاول صعب وبعد كده بيكون عادى وتابعى يومياتى من صفحة رقم 4 او 5 يمكن تساعك
انا اليوم فطرت بيضة
الغذاء كان فطيرة جبن
العشاء كان طاجن خضار مشكل
مياسة ....
لا شكر على واجب ونحنا تحت امرك يا قمر :26:
دلبى ....
ولا تعب ولا شى انتو صرتو اكثر من اخواتى .... بس بدى اعرف ليش ثابتة انا كنت هيك بس اتحايلت على جسمى بالتخفيف 20 يوم وبعد كدة سويت الريجيم بعد تعب 3 سنين ما بده الوزن يتحرك وكمان انى انتى عملتى ايش ريجيمات قبل كده ؟؟ بس لا تيأسى ولا تنسى مو كل جسم مثل بعضه :26:
طيبة على نياتها ....
شدى حيلك وخلى عندك عزيمة ولا تقولى بحوس لانك هيك بتحوسى خلى ارادتك قوية بالاول صعب وبعد كده بيكون عادى وتابعى يومياتى من صفحة رقم 4 او 5 يمكن تساعك
انا اليوم فطرت بيضة
الغذاء كان فطيرة جبن
العشاء كان طاجن خضار مشكل
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
مشكورة اختي فريده وعقبال الرشاقه
دلبي
•
دبدوبة حلوه :
بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ 17/2/2007 م الوزن عند بداية الرجيم : 86كيلو و 600 جراام طبعا هدفي الاول 70 كيلو :09: وهذا رابط الرجيم للكاتبه الاصليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=616662 مع الرجيم بحاول امشي على السير الكهربائي لمدة ساعة يوميا بالاضافة لتعب الجامعه وشغل البيت الله يعين ويثبتناااااااا يارب وبكتب لكم يومياتي كلها باذن الله :26:بنات مثل وماوعدتكم بديت اليوم الرجيم المركب اليوم السبت تاريخ : 30/1/1428 هـ ...
فريده
هذا اول ريجيم اسويه ومرتاحه مره عليه
وماسويت ولا شي زياده بس اشرب قشر قهوه وشاهي اخضر يمكن هم السبب ويمكن لاني اغش احيانا واذوق الاكل تذوق بس ههههههههه
او يمكن عشان الوزن اللي ابي انزله مو كبير
هذا اول ريجيم اسويه ومرتاحه مره عليه
وماسويت ولا شي زياده بس اشرب قشر قهوه وشاهي اخضر يمكن هم السبب ويمكن لاني اغش احيانا واذوق الاكل تذوق بس ههههههههه
او يمكن عشان الوزن اللي ابي انزله مو كبير
الصفحة الأخيرة