مرحبا .....
كيفكم اليوم انشالله مرتاحين
طيبة على نياتها ..... :26: :26: الله معك
دلبى .... لا تخافى من الغش انشالله ما بيصير شى مو التذوق اللى يسبب مشكلة انا عرفت من طبيب ان الوزن ممكن يكون ماء بالجسم او عضلات مو بس دهون بس خليكى قوية والله يعينك :26:
اليوم كان الفطار قراميش مع جبن خالى الدسم
الغذاء كان كيكة برتقال
العشاء كان عصير تفاح من غير سكر لان ما كان لى نفس اتعشى
وبكره اليوم الاخير فى الريجيم وعقبالكم لما تخلصوه بس تو صلوا لنتيجة احسن من اللى وصلتلها
تحياتى :26:
مرحبا .....
كيفكم اليوم انشالله مرتاحين
طيبة على نياتها ..... :26: :26: الله معك
دلبى...
كيفكم اليوم انشالله مرتاحين
طيبة على نياتها ..... :26: :26: الله معك
دلبى .... لا تخافى من الغش انشالله ما بيصير شى مو التذوق اللى يسبب مشكلة انا عرفت من طبيب ان الوزن ممكن يكون ماء بالجسم او عضلات مو بس دهون بس خليكى قوية والله يعينك :26:
اليوم كان الفطار قراميش مع جبن خالى الدسم
الغذاء كان كيكة برتقال
العشاء كان عصير تفاح من غير سكر لان ما كان لى نفس اتعشى
وبكره اليوم الاخير فى الريجيم وعقبالكم لما تخلصوه بس تو صلوا لنتيجة احسن من اللى وصلتلها
تحياتى :26: