ام الورود4
•
شوفي اختي فيها وكانت تجهض وتاخذ الحبوب اللي قلتي عليها يمكن اجهضت اكثر من خمس مرات لكن ماثبت الا بابر الي نهاية التاسع وكانت تاذ حبوبها دايما علي الريق وهذي الحبوب ابديه لان الدكتور قال لها تاخذينها الي انت ياخذ الله امانته بس اعترف اختي كانت مهمله اذا حملت يعني ماتحافض علي نفسهاوان شاء الله ماعليها الا العافيه بس تستمر عند الدكتوره الحوامل والغدد وعلي فكره صديقتي صايبها قبل طفلها الثالث والحين حامل وماشيء كل شيء تمام وهذا شهرها وتاخذ الحبوب مع دكتورة الغدد وتراجع طبيب الحوامل الله يثبت حملها ويرزقها بالذريه الصالحه <<<<<الغده كله من العصبيه الزايده تسبب اظاهر تفجر لغدد وتخربطها هههه الله يشفيهم ويهدي اعصاب اختي وصديقتي وانا معاهم بالتوفيق
أم نون
•
انا عندي ضمور في الغده ....اذا حملت ازيد الجرعه بتوصيه من الدكتور ...واصحي تتركينها وقت الحمل ولا تاخذين الجرعه المطلوبه..لانه يسبب مشكله في غدة البيبي ...
الصفحة الأخيرة