شمعة البيت 1
شمعة البيت 1
الله يشفي اختك ويثبت حملها باذن الله اناكان عندي نشاط بالغده الدرقيه لمدة سنه وشهرين بعدهاخفيت وحملت وجبت ولد زي القمروبعد الولاده رجعتلي مره ثانيه نشيطه وقالي الدكتور لازم ازودلك الجرعه بس لازم تفطمين الولد لانها الجرعه الزايده بتاثرفي الحليب بس والله للحين مافطمته الله يستروملخبطه في العلاج لخبطه
بشائر الطيف
بشائر الطيف
الله يشفيكي وكل مسلم ومسلمه
" حبيبتي الكويت "
أختي قسمة خير انا يوم كنت تارك علاج الفده ما حملت ويوم رجعت اخذ علاجها حملت على طول ودكتور قال لي لا تتركين علاج في فترة الحمل لانه يسبب إجهاض فطول فترة الحمل اخذ علاجها وبس اولد اتركه على طول
توستا
توستا
شوفي حبيبتي ان عندي نقص كنت اخذ 100 بعدين ما نسبتني صرت الحين اخذ 75 بس الحمدلله ما عندي اي مشاكل منها ولله الحمد مع الحمل اوكيه بس ضروري تخبرين الدكتورة النساء والولادة ان عندك الغدة الدرقيه لان دكتوري كان كل من بين شهرين يسويلي فحص الغدة
ما تخفين ان شاء الله ما عليها الا العافيه .
بشائر الطيف
بشائر الطيف
up