" حبيبتي الكويت "
•
اختي انا فيني خمول واخذ علاج عشان حملي يثبت معي وإذا كنت مو حامل وما اخذتي العلاج ما راح تحمل
قسمة خير
•
طيب أختي .. حبيبة الكويت .. هل الخمول يأثر على الحمل .. والدواء كذلك ما يأثر على الحمل ؟؟
انا عندى خمول وكنت باخد التروكسين 100 قبل الحمل وبعد ماعرفت انى حامل الدكتور طلب منى تحليل للغدة قطلب منى الزيادة لـ 150 والحمد الله أنا بالتاسع ولسى على نفس الجرعه بس لازم تتابع مع دكتور الغدد...في فترة الحمل
الصفحة الأخيرة