ياذا الطيبات اللي صار هرج ومرج عليه
انا مقتنعة ان كل اللي مشيو عليه وقالو ارتاحو
كلهم ارتاحو عشانهم تركو العجين والخبز الابيض
هو سبب كل البلاوي
او بالأساس نظام اكلهم ملخبط وياكلو الأكو والماكو
والناس تفتكر انه عشانهم تركو الدجاج والبيض
الشغلة الثانية بالنسبة للدجاج والهرمونات
على كلام دكتور سمعته يقول سعر الهرمونات
اغلى من سعر الدجاج
فمستحيل ان اصحاب المزارع يستخدموه
بالنسبة لحجمه الكبير فهو بسبب طريقة الاكل
او التزاوج ناسية والله قريت كلام عنه
ابحثي عن الموضوع لو حابة
وعلى العموم يقول المثل كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس
يعني سواء معاه او ضده كل واحد ينام عالجنب اللي يريحه
ياذا الطيبات اللي صار هرج ومرج عليه
انا مقتنعة ان كل اللي مشيو عليه وقالو ارتاحو
كلهم ارتاحو...
دائما ناكل سلطات وبيض وبقوليات
وتقريبا اغلب الشعب يعاني من امراض العصر
المتمثلة في الضغط والسكر والقولون
اكزيما جيوب انفية حساسية بانواعها
الام المفاصل والعضلات
ليه ؟؟؟
حتى الادوية ماتنفع تهدي فقط الاعراض زيها زي المسكنات
هنا لازم نعيد النظر ونفكر في كلام الدكتور ضياء
مو خسرانين شي نتبع نظامه حسب المعقول
يعني مانترك ادويتنا ومانكثر من السكريات
وفالكم العافية