سحلب ملكي
سحلب ملكي
هلا فوفا
شوفي أنا معاه في بعض النقاط وضده في بعض المبالغات والضجة اللي صايره حوله
أي نظام يخليك تبتعدين عن الأكل المعالج والسكريات الزائدة غالبًا يفيد الوزن والقولون وهالشي من زمان معروف مااعرف ايش الشي الجديد ؟؟؟

لكن انا سحلب ما أقتنع أن فيه نظام واحد مناسب للجميع أو أنه الحل السحري لكل المشاكل الصحية
فوفا 💞
فوفا 💞
هلا فوفا شوفي أنا معاه في بعض النقاط وضده في بعض المبالغات والضجة اللي صايره حوله أي نظام يخليك تبتعدين عن الأكل المعالج والسكريات الزائدة غالبًا يفيد الوزن والقولون وهالشي من زمان معروف مااعرف ايش الشي الجديد ؟؟؟ لكن انا سحلب ما أقتنع أن فيه نظام واحد مناسب للجميع أو أنه الحل السحري لكل المشاكل الصحية
هلا فوفا شوفي أنا معاه في بعض النقاط وضده في بعض المبالغات والضجة اللي صايره حوله أي نظام يخليك...
اكيد ماراح يناسب الجميع
او بالاصح ماراح يتقبلوه البعض عشان قائمة الممنوعات
لكن من وجهة نظري افضل نظام الى الان
اول مرة اتبع دايت ومااحس بتعب ❤️
أولادي أغلى ماعندي
ياذا الطيبات اللي صار هرج ومرج عليه
انا مقتنعة ان كل اللي مشيو عليه وقالو ارتاحو
كلهم ارتاحو عشانهم تركو العجين والخبز الابيض
هو سبب كل البلاوي
او بالأساس نظام اكلهم ملخبط وياكلو الأكو والماكو 
والناس تفتكر انه عشانهم تركو الدجاج والبيض
الشغلة الثانية بالنسبة للدجاج والهرمونات
على كلام دكتور سمعته يقول سعر الهرمونات
اغلى من سعر الدجاج
فمستحيل ان اصحاب المزارع يستخدموه
بالنسبة لحجمه الكبير فهو بسبب طريقة الاكل
او التزاوج ناسية والله قريت كلام عنه
ابحثي عن الموضوع لو حابة
وعلى العموم يقول المثل كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس
يعني سواء معاه او ضده كل واحد ينام عالجنب اللي يريحه
أولادي أغلى ماعندي
النقطة المهمة هل اللي اتبعو النظام بيستمرو عليه
لمتى
لأنه ماظنتي في احد عايش حياته طول وعرض ويخبص
انه يقدر يلتزم بهالنظام عمره كله
فوفا 💞
فوفا 💞
النقطة المهمة هل اللي اتبعو النظام بيستمرو عليه لمتى لأنه ماظنتي في احد عايش حياته طول وعرض ويخبص انه يقدر يلتزم بهالنظام عمره كله
النقطة المهمة هل اللي اتبعو النظام بيستمرو عليه لمتى لأنه ماظنتي في احد عايش حياته طول وعرض...
انا اللي من الناس اللي مارح يستمرو
مو عشان الدجاج والبيض
عشان الشاهي 🥲
لكن زوج صديقتي الحين له شهرين ويقول مرتاح وراح يستمر
لدرجة يشتري كراتين سمان بدل الدجاج
بشوف يصمل او لا ؟