🇸🇦السعوديه🇸🇦
بسم الله الرحمن الرحيم فوفا اقرأي على نفسك الرقيه وحافظي على اذكارك ما استهبل ولا اخفف دم عليك ولا اقلل منك لكن انتي واغلب اللي يتكلمون عن هذا النظام تتكلمون كأنكم مسحورين او تعرضتو لغسيل دماغ شفتي تعليقاتك الاخيره وتساؤولاتك جابت لي نفس الشعور اللي حسيته من الناس اللي تتبع هذا النظام بمواقع التواصل وكلامهم عنه كأنه شي مقدس وكأنه هو المنقذ والمنجي مع انه باقي الانظمه الغذائيه كلها بلا استثناء ممكن الواحد يحصل منها على نفس النتيجه بل افضل بمراحل على سبيل المثال لا الحصر نظام الكيتو يساعد في تنظيم سكر الدم ويفيد الاعصاب لدرجة انه يعالج مرضى الصرع ويساعد في حالات تكيس المبايض ويرفع الكوليسترول المفيد وغيرها من الفوائد وفي حميه اسمها حمية ايمي مايرز اتذكر زمان بعضويتي القديمه كتبت عنها مفصله تعتبر حميه علاجيه تساعد في امراض المناعه الذاتيه والغده الدرقيه وغيرهم من الانظمه اللي لو اتطرق لهم ما اخلص شي مايكروباتك وشي نباتي وشي حيواني وشي كيميائي كل نظام له فايدته وكل نظام يناسب فئه معينه وحاله معينه الخلاصه كل الانظمه الغذائيه مفيده ولها نتائج حلوه على الصحه اما مسألة ايهام الناس ان الطيبات هو المنقذ وهو اللي جاب التايهه هذا اكبر تضليل والناس اللي لها اطلاع على امور التغذيه والعلاج من سنوات اكيد يفهمون قصدي ويعرفون التضليل اللي اقصده وختاماً ارقي نفسك لان والله وضع اتباع الطيبات يخوف وماودي ادخل بتفاصيل ثانيه تتعلق بالرجال الله يرحمه لكن انتبهوا من التقديس وابحثوا واقرأو عشان محد يقدر يجيكم من أي مدخل
بسم الله الرحمن الرحيم فوفا اقرأي على نفسك الرقيه وحافظي على اذكارك ما استهبل ولا اخفف دم عليك...
تدرين ليش ثارت ضجه حول نظامه الله يرحمه ؟
لما شفت له كم مقطع كان يتكلم عن نظامه وكأن فيه أحد يحارب هذا النظام عشان الناس تمرض ويستفيدون من بيع الأدويه والأعشاب ويربحون.
يلمح لأننا نتعرض لغزو صحي ضار عشان شركات الأدويه تربح.
الناس عاطفيين بطبيعتهم.

هو صح نعرف إن فيه علاج للسرطانات وفيه حرب روسيه أمريكيه عشان مايطرح في الأسواق الطبيه عشان إستمرار الربح
لكن نظام قاصر زي نظامه هذا هو الي بيسبب المرض للناس.
شخص مصاب بالسكر مثلا يقوله اترك الأنسولين وكل نوتيلا!!!!!!!.
🇸🇦السعوديه🇸🇦
لا تستغربي ياغادة في دراسة بعيدة عن نظام الطيبات تقول ان الخس بجميع اشكاله مافيه فائدة ابدا لا فيتامينات ولاشي
لا تستغربي ياغادة في دراسة بعيدة عن نظام الطيبات تقول ان الخس بجميع اشكاله مافيه فائدة ابدا لا...
أعرف إن الخس أنسولين طبيعي
وكنز صحي ومصدر مويه طبيعي
للجسم.

لكن السلطه مو بس خس
حتى بعض الناس مايحطونه أبد
مع السلطه.
فيه أشياء مهمه فيه.
Oxo
Oxo
Yasmeen 7
Yasmeen 7
أعرف إن الخس أنسولين طبيعي وكنز صحي ومصدر مويه طبيعي للجسم. لكن السلطه مو بس خس حتى بعض الناس مايحطونه أبد مع السلطه. فيه أشياء مهمه فيه.
أعرف إن الخس أنسولين طبيعي وكنز صحي ومصدر مويه طبيعي للجسم. لكن السلطه مو بس خس حتى بعض الناس...
الدراسات دائما تحمل الدحض بحكم ان الاكتشافات المستمرة
المهم الاكل الصحي البعيد عن ماهو مصنع ومعدل وراثياً
🇸🇦السعوديه🇸🇦
Oxo Oxo :
يالله حيها
وش هالدخول الفحم😂😍