ما التعب فله أسباب كثيرة فوفامثل قلة النومونقص الحديدومشاكل الغدةوالسكري والضغوط النفسية وغيرها
طيب ليه مع اتباع نظام الطيبات تختفي معظم الاعراض
بدون مايتغير شي في اللي قلتيه
انا مااقول كلامك غلط ولكن نظام الطيبات
ساعد كثير في التغلب او تخفيف الكثير من الاوجاع والالام
ساااعد فقط
وزي ماقلت لك جربيه فترة وشوفي شعورك بتعب المفاصل والعضلات يختفي او لا
ما التعب فله أسباب كثيرة فوفامثل قلة النومونقص الحديدومشاكل الغدةوالسكري والضغوط النفسية...
لكن والله إن إتباع نظامه لفتره طويله
يدمر الجسم.
الحرمان من المويه والألياف والبروتين
كارثه صحيه.
اللحوم الله ما اءتثنى منها إلا الميته والدم ولحم الخنزير.
الباقي الله رزقنا فيه من صيد البر والبحر وأباح أكله والله ما يحلل شي فيه ضرر.
ما أقول إنه حرمه..لكن صوره كأنه مصيبه.
اللحم الأحمر نمتنع عنه في حالات النقرس مثلا..او ارتفاع الكوليسترول.
لكن شخص طيب مافيه شي مايترك اللحوم فتره طويله!
مافيه نظام صحي يستبعد اللحوم أبدًا.
حتى الكيتو تراه متعب وممكن يأذي الكلى لأنه يركز ع البروتين.
فأفضل حل الصيام المتقطع .