وعليكم السلام ورحمة الله
إنت حصرتي مشكلتك في القولون
ونزول الوزن.
وهذي تقدرين تتخلصين منها بترك
البقوليات وبتقليل الوجبات السريعه
والمشي.
تقولين بتتبعين نظام الطيبات
وهذا يعني
إنك مارح تشربين المويه
إلا لما تعطشين فقط.
وإنك رح تتركين الأدويه
وإنك رح تآكلين السكريات دون حساب.
بالمنطق هل ماسبق فيه شي طيب؟
ماتت طفله وشاب لأنهم اتبعوا النظام
بعد ما أكد إنه مناسب لمرضى السكر
تركوا الأنسولين وأكلوا السكاكر!
المويه شي موصى به بناء على تجارب
ودراسات وملاحظات نلاحظها في حياتنا
والي تخلينا نشرب مويه سواء عطشنا أو لا
عشان تشتغل الكلا وما تتعطل وعشان نتجنب الجفاف.
النظام يمنع اللحوم والدواجن والبقوليات!!
يعني حرمان من البروتين والفيتمينات..
وأهم شي إنه ماعمل دراسات ولاعنده أدله علميه وأبسط الناس تعرف إن فيه خلل.
تبين تنقصين سوي الصيام المتقطع وادعيلي
وعليكم السلام ورحمة الله
إنت حصرتي مشكلتك في القولون
ونزول الوزن.
وهذي تقدرين تتخلصين منها...
الموضوع ذا للنقاش والفائدة
هناك مع وهناك ضد