🇸🇦السعوديه🇸🇦
مو ذنبه هم تركو ادويتهم لو كان عايش كان ألجمهم
مو ذنبه هم تركو ادويتهم لو كان عايش كان ألجمهم
يافوفا قال ادوية الضغط
والكلسترول والسكر وقفوها.
وقال أنا ما أقول وقفوها دايم
لكن أخليهم يتركونها ٣ شهور
بالتدريج ضمن بروتوكول معين.
بلسانه وفي كل حساباته.

شوفي ذي شتقول
🇸🇦السعوديه🇸🇦
يافوفا قال ادوية الضغط والكلسترول والسكر وقفوها. وقال أنا ما أقول وقفوها دايم لكن أخليهم يتركونها ٣ شهور بالتدريج ضمن بروتوكول معين. بلسانه وفي كل حساباته. شوفي ذي شتقول
يافوفا قال ادوية الضغط والكلسترول والسكر وقفوها. وقال أنا ما أقول وقفوها دايم لكن أخليهم يتركونها...
شيخةSheikha〡
شيخةSheikha〡
.
.
الي بالتعليقات جننو فيني يكذبون حتى المريض نفسه يقولون انت كذاب والدكتور صح
مدري من يشتون يصدقون اذا المريض صاحب التجربه ما صدقوه
نسمة
نسمة
صح لالحوم مصنعه ولاكيماويات ولا الوان وأهم شي حياه صحه مشي وحركه ولياقه عاليه.
صح لالحوم مصنعه ولاكيماويات ولا الوان وأهم شي حياه صحه مشي وحركه ولياقه عاليه.
مدري ليش حاطينلك 5 دس لايك كل كلامك صحيح ليش مو عاجبهم😆
Oxo
Oxo
يكفي انه دكتور وعالم وفاهم كل كلامه ناتج عن دراسة هو مقتنع فيها يعني هو بحد ذاته برهان ومصدر علمي عشان كذا حاربوه واغتالوه
يكفي انه دكتور وعالم وفاهم كل كلامه ناتج عن دراسة هو مقتنع فيها يعني هو بحد ذاته برهان ومصدر...
والله مدري يختي عنه كلامه مادخل مخي🫩 المهم أنا أتبع وزارة الصحة السعودية 😂