هلابنات
بالنسبة لي جالسة اجربه لي فترة تقريبا اقل من شهر وحسيت براحة في قولوني وأصوات بطني الي اختفت
تركت الدجاج والبيض والخضار الورقية وخففت الحليب لاني بشرب خالي اللاكتوز، بس ما تركت الشاي لاني أضعف 😥
لكن فرق معي كثيييير
إيمان
•
نسمة
•
فوفا 💞 :
نظام الدكتور لايعتبر جديد كليا فيه اشياء متعارف عليها من زمان ايش كان اكل اجدادنا ؟؟ اللحوم والاسماك والسمن والعسل ويشربو لبن طازج خبزهم عبارة عن بر او دخن يشتغلو كثير وصحتهم ممتازة ماشاء الله تصدقي جدي ماكان ياكل الورقيات يقول هذا اكل الحيوانات ماكان ياكل لادجاج ولا بيض ولا يعرفو البقوليات زي الفول والعدس وماشاء الله صحته ممتازة لما مات كان عمره 115 الله يرحمه لم يصب بضغط ولا سكر ولا اي مرض كان عنده بنت عمرها 6 سنوات لما مات نظامه الغذائي مقارب لنظام الدكتور ضياء الله يرحمهنظام الدكتور لايعتبر جديد كليا فيه اشياء متعارف عليها من زمان ايش كان اكل اجدادنا ؟؟ اللحوم...
كلامك فيه وجهة نظر صحيح إن أغلب أجدادنا عاشوا بصحة ممتازة وأعمارهم طويلة الله يرحمهم جميعا بس الموضوع ما هو في الورقيات وغيرها ما تنسي إن أكلهم ما دخله أي تصنيع بشري لا معلبات ولا مبيدات ولا منظفات كيميائية والأهم ما كانوا جالسين تحت التكييف بالعكس كانوا يطلعوا للهواء الطلق من الفجر ونومهم من العشاء للفجر ما يسهرون وفوقها طول اليوم وهم يتحركوا ويمشوا على رجليهم في الشمس مسافات طويلة ويشيلوا أشياء ثقيلة يعني الكتلة العضلية عندهم ما شاء الله ودواهم كان شعبي كله زيت زيتون وعسل وليمون يعني المناعة ذاتية مو بس نمط الأكل له دور في صحتهم.
فوفا 💞 :
بالنسبة للماء اكيد بااشرب كل مااحتجت انا اخذت من النظام اللي يناسبني ومقتنعة فيه ادويتي ماراح اتركها البروتينات والفيتامينات موجودة في اللحوم والاسماك بالنسبة للسكاكر قال خذوها ولكن بحدود كميات معقولة اتوقع الناس طاحو في النوتيلا وهذا غباء منهم لاضرر ولاضراربالنسبة للماء اكيد بااشرب كل مااحتجت انا اخذت من النظام اللي يناسبني ومقتنعة فيه ادويتي ماراح...
هذا الي أبي أوصله فوفا
انك لما تآخذين من النظام بعض
الأشياء وتلتزمين بها وتتركين
باقي الأشياء معناته انت ما تتبعين
نظام الطيبات . انت سويت دايت طبيعي
وفاد معك الحمد لله فلما يقول الشخص
أنا سويت هالنظام وفاد معي بينما في الواقع هو ماطبقه بحذافيره ممكن ودون قصد منه يخلي غيره يتبعه ويتضرر زي الحالات الي وصلت للوفاه
انك لما تآخذين من النظام بعض
الأشياء وتلتزمين بها وتتركين
باقي الأشياء معناته انت ما تتبعين
نظام الطيبات . انت سويت دايت طبيعي
وفاد معك الحمد لله فلما يقول الشخص
أنا سويت هالنظام وفاد معي بينما في الواقع هو ماطبقه بحذافيره ممكن ودون قصد منه يخلي غيره يتبعه ويتضرر زي الحالات الي وصلت للوفاه
تاليا1190 :
ماقدرت أمشي عليه أحب سندوتشات البيض 🤣ماقدرت أمشي عليه أحب سندوتشات البيض 🤣
ياجعل فيه العافيه😂😂
البيض مهم جدًااا ومصدر بروتين
ممتاز.
البيض مهم جدًااا ومصدر بروتين
ممتاز.
الصفحة الأخيرة
فيه اشياء متعارف عليها من زمان
ايش كان اكل اجدادنا ؟؟
اللحوم والاسماك والسمن والعسل
ويشربو لبن طازج
خبزهم عبارة عن بر او دخن
يشتغلو كثير وصحتهم ممتازة ماشاء الله
تصدقي جدي ماكان ياكل الورقيات
يقول هذا اكل الحيوانات
ماكان ياكل لادجاج ولا بيض ولا يعرفو البقوليات
زي الفول والعدس
وماشاء الله صحته ممتازة لما مات كان عمره 115 الله يرحمه لم يصب بضغط ولا سكر ولا اي مرض
كان عنده بنت عمرها 6 سنوات لما مات
نظامه الغذائي مقارب لنظام الدكتور ضياء الله يرحمه