فوفا 💞
فوفا 💞
كل حالة ووضعها الي يعانون من القولون فيها أشياء لو امتنعوا عن أكلها بيرتاحون لكن شخص طبيعي جهازه الهضمي سليم ليش يمنع نفسه من البقوليات والورقيات! انا من قبل ما ينشهر هذا النظام لاحظت لما أقلل من الدقيق الأبيض معدتي ترتاح وهالشي كان من التجربة الشخصية بدون ما اسمع عن هذا النظام يعني بالأخير الإنسان طبيب نفسه شي يضره يبتعد عنه حتى لو ما أحد منعه أما اذا ما هو متضرر يستمتع وياكل. وأنا عندي قناعة إن أجسامنا ماهي نسخ مكررة من بعض مثل ما فيه ناس عندها حساسية تجاه أكل معين فيه ناس ما يأثر فيها نفس نوعية الأكل زي حساسية اللاكتوز و الأسماك والحليب. أعرف وحدة سبحان الله اذا لمست التمر جسمها يصير يهرشها مو بس اذا أكلته. نفس الشي بالنسبة للكافيين فيه ناس يأثر على نومها بسهولة وفيه الي يشرب قهوة وينام على طول. وعن نفسي مو مقتنعة اني أترك مشتقات الألبان طالما هي حيوانية 100% وماهي نباتية خاصة الزبادي اليوناني واللبنة التركية وكذلك البيض العربي الي بيجي من المزارع وحتى سعره اغلى من البيض العادي و صفاره لونه برتقالي سبحان الله حتى ريحة زنخة مافيه الفكرة الاعتناء بجودة الأكل شي مهم وللأسف بعض المصانع تصنع في سرطانات وتغلفه وتسوقه ولا أحد يحاسبها.
كل حالة ووضعها الي يعانون من القولون فيها أشياء لو امتنعوا عن أكلها بيرتاحون لكن شخص طبيعي جهازه...
نظام الدكتور لايعتبر جديد كليا
فيه اشياء متعارف عليها من زمان
ايش كان اكل اجدادنا ؟؟
اللحوم والاسماك والسمن والعسل
ويشربو لبن طازج
خبزهم عبارة عن بر او دخن
يشتغلو كثير وصحتهم ممتازة ماشاء الله

تصدقي جدي ماكان ياكل الورقيات
يقول هذا اكل الحيوانات
ماكان ياكل لادجاج ولا بيض ولا يعرفو البقوليات
زي الفول والعدس
وماشاء الله صحته ممتازة لما مات كان عمره 115 الله يرحمه لم يصب بضغط ولا سكر ولا اي مرض
كان عنده بنت عمرها 6 سنوات لما مات

نظامه الغذائي مقارب لنظام الدكتور ضياء الله يرحمه
إيمان
إيمان
هلابنات
بالنسبة لي جالسة اجربه لي فترة تقريبا اقل من شهر وحسيت براحة في قولوني وأصوات بطني الي اختفت
تركت الدجاج والبيض والخضار الورقية وخففت الحليب لاني بشرب خالي اللاكتوز، بس ما تركت الشاي لاني أضعف 😥
لكن فرق معي كثيييير
نسمة
نسمة
نظام الدكتور لايعتبر جديد كليا فيه اشياء متعارف عليها من زمان ايش كان اكل اجدادنا ؟؟ اللحوم والاسماك والسمن والعسل ويشربو لبن طازج خبزهم عبارة عن بر او دخن يشتغلو كثير وصحتهم ممتازة ماشاء الله تصدقي جدي ماكان ياكل الورقيات يقول هذا اكل الحيوانات ماكان ياكل لادجاج ولا بيض ولا يعرفو البقوليات زي الفول والعدس وماشاء الله صحته ممتازة لما مات كان عمره 115 الله يرحمه لم يصب بضغط ولا سكر ولا اي مرض كان عنده بنت عمرها 6 سنوات لما مات نظامه الغذائي مقارب لنظام الدكتور ضياء الله يرحمه
نظام الدكتور لايعتبر جديد كليا فيه اشياء متعارف عليها من زمان ايش كان اكل اجدادنا ؟؟ اللحوم...
كلامك فيه وجهة نظر صحيح إن أغلب أجدادنا عاشوا بصحة ممتازة وأعمارهم طويلة الله يرحمهم جميعا بس الموضوع ما هو في الورقيات وغيرها ما تنسي إن أكلهم ما دخله أي تصنيع بشري لا معلبات ولا مبيدات ولا منظفات كيميائية والأهم ما كانوا جالسين تحت التكييف بالعكس كانوا يطلعوا للهواء الطلق من الفجر ونومهم من العشاء للفجر ما يسهرون وفوقها طول اليوم وهم يتحركوا ويمشوا على رجليهم في الشمس مسافات طويلة ويشيلوا أشياء ثقيلة يعني الكتلة العضلية عندهم ما شاء الله ودواهم كان شعبي كله زيت زيتون وعسل وليمون يعني المناعة ذاتية مو بس نمط الأكل له دور في صحتهم.
🇸🇦السعوديه🇸🇦
بالنسبة للماء اكيد بااشرب كل مااحتجت انا اخذت من النظام اللي يناسبني ومقتنعة فيه ادويتي ماراح اتركها البروتينات والفيتامينات موجودة في اللحوم والاسماك بالنسبة للسكاكر قال خذوها ولكن بحدود كميات معقولة اتوقع الناس طاحو في النوتيلا وهذا غباء منهم لاضرر ولاضرار
بالنسبة للماء اكيد بااشرب كل مااحتجت انا اخذت من النظام اللي يناسبني ومقتنعة فيه ادويتي ماراح...
هذا الي أبي أوصله فوفا
انك لما تآخذين من النظام بعض
الأشياء وتلتزمين بها وتتركين
باقي الأشياء معناته انت ما تتبعين
نظام الطيبات . انت سويت دايت طبيعي
وفاد معك الحمد لله فلما يقول الشخص
أنا سويت هالنظام وفاد معي بينما في الواقع هو ماطبقه بحذافيره ممكن ودون قصد منه يخلي غيره يتبعه ويتضرر زي الحالات الي وصلت للوفاه
🇸🇦السعوديه🇸🇦
ماقدرت أمشي عليه أحب سندوتشات البيض 🤣
ماقدرت أمشي عليه أحب سندوتشات البيض 🤣
ياجعل فيه العافيه😂😂
البيض مهم جدًااا ومصدر بروتين
ممتاز.