🇸🇦السعوديه🇸🇦
ما شاء الله ديما بشوف تعليقاتك تدل علي انك شخصيه غير متسرعه في الرد وبتدرسي ردك قبل ما تنطقيه
ما شاء الله ديما بشوف تعليقاتك تدل علي انك شخصيه غير متسرعه في الرد وبتدرسي ردك قبل ما تنطقيه
هلا ياقلبي
الله يسعدك ويجبر خاطرك🤍🤍
🇸🇦السعوديه🇸🇦
كلامك فيه وجهة نظر صحيح إن أغلب أجدادنا عاشوا بصحة ممتازة وأعمارهم طويلة الله يرحمهم جميعا بس الموضوع ما هو في الورقيات وغيرها ما تنسي إن أكلهم ما دخله أي تصنيع بشري لا معلبات ولا مبيدات ولا منظفات كيميائية والأهم ما كانوا جالسين تحت التكييف بالعكس كانوا يطلعوا للهواء الطلق من الفجر ونومهم من العشاء للفجر ما يسهرون وفوقها طول اليوم وهم يتحركوا ويمشوا على رجليهم في الشمس مسافات طويلة ويشيلوا أشياء ثقيلة يعني الكتلة العضلية عندهم ما شاء الله ودواهم كان شعبي كله زيت زيتون وعسل وليمون يعني المناعة ذاتية مو بس نمط الأكل له دور في صحتهم.
كلامك فيه وجهة نظر صحيح إن أغلب أجدادنا عاشوا بصحة ممتازة وأعمارهم طويلة الله يرحمهم جميعا بس...
صح
لالحوم مصنعه
ولاكيماويات
ولا الوان

وأهم شي حياه صحه
مشي وحركه ولياقه عاليه.
تاليا1190
تاليا1190
ياجعل فيه العافيه😂😂 البيض مهم جدًااا ومصدر بروتين ممتاز.
ياجعل فيه العافيه😂😂 البيض مهم جدًااا ومصدر بروتين ممتاز.
الله يعافي قلبك حبيبتي 😍😍
فوفا 💞
فوفا 💞
هذا الي أبي أوصله فوفا انك لما تآخذين من النظام بعض الأشياء وتلتزمين بها وتتركين باقي الأشياء معناته انت ما تتبعين نظام الطيبات . انت سويت دايت طبيعي وفاد معك الحمد لله فلما يقول الشخص أنا سويت هالنظام وفاد معي بينما في الواقع هو ماطبقه بحذافيره ممكن ودون قصد منه يخلي غيره يتبعه ويتضرر زي الحالات الي وصلت للوفاه
هذا الي أبي أوصله فوفا انك لما تآخذين من النظام بعض الأشياء وتلتزمين بها وتتركين باقي الأشياء...
شوفي قبل فترة طويلة مشيت على نظام البروتين
ومرة اعتمدت على تقليل الكمية وحذف وجبة واحيانا اعتمد على الرياضة
ونزل وزني صحيح
لكن كنت احس بهبوط وخمول من وقت للثاني.

الحين مشيت على نظام الطيبات تقريبا طبقت اغلبه
ابتعدت عن الدجاج والبيض والبقوليات والورقيات ومنتجات الالبان والشاهي والدقيق الابيض اطبخ بدون بصل ولا بهارات ابتعدت عن الشطة وش بقي ؟؟
وانا هنا انقل تجربة الى الان اشعر بخفة
الغازات اختفت بنسبة كبيرة الم البطن من وقت للثاني احس فيه
لكن اهون من قبل كنت اتعصر من الالم بالنسبة للسكريات اكل تمر عادي اشرب عصيرات عسل بس يعني كمية معقولة
اتمنى استمر عليه بس مااتوقع اصمل
فوفا 💞
فوفا 💞
كلامك فيه وجهة نظر صحيح إن أغلب أجدادنا عاشوا بصحة ممتازة وأعمارهم طويلة الله يرحمهم جميعا بس الموضوع ما هو في الورقيات وغيرها ما تنسي إن أكلهم ما دخله أي تصنيع بشري لا معلبات ولا مبيدات ولا منظفات كيميائية والأهم ما كانوا جالسين تحت التكييف بالعكس كانوا يطلعوا للهواء الطلق من الفجر ونومهم من العشاء للفجر ما يسهرون وفوقها طول اليوم وهم يتحركوا ويمشوا على رجليهم في الشمس مسافات طويلة ويشيلوا أشياء ثقيلة يعني الكتلة العضلية عندهم ما شاء الله ودواهم كان شعبي كله زيت زيتون وعسل وليمون يعني المناعة ذاتية مو بس نمط الأكل له دور في صحتهم.
كلامك فيه وجهة نظر صحيح إن أغلب أجدادنا عاشوا بصحة ممتازة وأعمارهم طويلة الله يرحمهم جميعا بس...
اكيد نظام حياتهم كان صحي اكثر
مشي تعرض للشمس مافي مكيفات
واكلهم صحي