السلام عليكم جميعا... كيفكم بنات؟؟؟؟؟؟؟ طبعا اليوم حابة اني اكسر الروتين شوي ... لانه بصراحة زهقنا من اختبارات العام الدراسي قلت خلينا نختبر نفسنا عاطفيا كمان... ايش رايكم؟؟؟؟؟؟ فكرة حلوة صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلونا نشوف يابنات ايش تقول مشاعرنا.. وياريت الكل يشارك.... وياريت كل وحدة في الاخير تكتب رقم اجابتها............... طبعا الخبراء هم اللي يقولو انه ها الاسئلة حقيقية ومتعوب عليها خلينا نشوف ونجرب صح كلامهم ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس اهم شي الصراحة في الاجابة...................................................
يالله نبدأ
هل انتي زوجة وفية ومحبة وقادرة على العطاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الخبراء وضعواختبارا لقياس عواطفك نحو زوجك......:21:
فاختيارك الاجابة المناسبة لكل سؤال يكشف حقيقة مشاعرك تجاه شريك حياتك..................
##1-## اذا سالتك صديقتك كيف تعرفت بزوجك هل؟
(أ)تحكين قصة مسلية عن لقائكما الاول؟
(ب)تحددين التاريخ والساعة وماذا كان يرتدي وماذا قال لكي وبقية التفاصيل؟
(ج)تبذلين جهدا كبيرا حتى تتذكري الموقف؟
##2##كم مرة قلتي(لو انك تحبني لفعلت كذا وكذا)
(أ)مرة في الاسبوع
(ب) ولا مرة
(ج)في الاوقات المحرجة
##3##وانتما تستعدان للخروج لقضاء سهرة وقال لكي(واو انتي فاتنة)..
(أ) هل تسالينه اذا كان الحذاء الاحمر سيناسب زيك اكثر؟؟
(ب)تبتسمين وتقبلينه
(ج)تقولين شكرا بينما تعتقدين انه يجاملك لا اكثر ولا اقل
##4##عندما تكونان في حفل او مناسبة ما هل؟؟
(أ)هل تدخلان سويا ثم تنفصلان
(2)تقضيان معظم الوقت سويا
(3)يمضي معك وقتا ثم يذهب لشأنه
#5#اذا قال زوجك انه سيعد عشاءا خاصا لكما فماذا تتوقعين
(أ)كل ماتفضلينه انت من اطعمة
(ب)اي شيء يؤكل وسيكون شهيا
(ج)الاطباق التي تفضلانها معا
##6##اذا قرر زوجك ان يذهب في اجازة مع اصدقائه هل؟؟
(أ)تودعينه وتتمنين له اجازة ممتعة
(ب)تتوقعين ان يلغي الفكرة اذا لم يحجز لكي مكانا
(ج)تتمنين ان يستمتع وتعدين نفسك للاستمتاع بوقتك انت ايضا مع صديقاتك
##7##امورك مستقرة في العمل وتم ترشيحك للحصول على ترقية هل؟؟
(أ)تسرعين للبيت وتخبرين زوجك الذي سيسرع بدوره لشراء هديه حتى قبل الحصول على الترقية
(ب)لا تخبرينه بشيء لانه لاداعي لتوقع شيء قبل حدوثه
(ج) تقولين له الخبر وتطلبين منه ان يدعو لكي بان تتم الترقية رسميا
##8##عندما تتشاجرين مع زوجك وتعرفين انك على حق ولكنه لن يتراجع عن موقفه هل؟؟
(أ)تقولين لك ماتريد
(ب)توضحين له الامر بهدوء وتستمعين لوجهة نظره
(ج)تفقدين اعصابك وتغادرين المنزل
##9##اذا امضيت انتي وزوجك اجازة مع اصدقاء او اقارب هل تتوقعين؟؟
(أ) ان يمضي معظم الوقت معك
(ب)ان تمضي معظم الوقت مع الاصدقاءاو الاقارب
(ج)ان تمضي معظم الوقت مع النساء اللواتي في سنك
##10##الكوفيرة افسدت تسريحة شعرك واخربته وحرقته هل تتوقهين من زوجك؟؟
(أ)ان يهدئ من غضبك ويطلق النكات والضحك
(ب)ان يرفع دعوى قضائية
(ج)ان يتجاهل الامر
##11##في العيد قرر اهل زوجك ان تمضيان الاجازة معهما علما بانكم اتفقتم على ان تقضياها مع اهلك انت فهل؟؟
(أ)تصرين على ان يحضر الجميع لمنزلك
(ب)توافقين
(ج)ترفضين وتقولين انك لن تكسرين عادتك
##12##يوم زفافك هل؟؟؟
(أ)كان حفلا كبيرا شارك فيه الجميع وتم الاعداد له مسبقا
(ب)زواجا سريعا لم يحضره كثيرون
(ج)حفلا صغيرا جميلا جمع العائلة والمقربين
##13##عندما تقولين له انك تحبينه هل؟؟
(أ)يغرقك بسيل من المشاعر الفياضة وكلمات الحب والغرام
(ب)يبتسم
(ج)يصدم لانك لاتقولين كلمات الحب
##14##عندما تشعرين بتباعد زوجك او انشغاله عنك هل؟؟
(أ)تتشاجرين معه وتهددينه
(ب)تتباعدين وانتي ممتعضة ومجبرة
(ج)تتركينه لحاله وتعاودين محاولة اجتذابه لك في وقت لاحق
الحساااب
الخبراء وضعو درجات لكل سؤال من الاسئلة وهي....
##1## (أ) 1 (ب) 2 (ج) صفر
##2##(أ) 2 (ب)صفر (ج) 1
##3## (ا)2 (ب)1 (ج)صفر
##4## (أ)صفر (ب)2 (ج) 1
##5## (أ)2 (ب)صفر (ج) 1
##6## (أ)1 (ب)2 (ج)صفر
##7## (أ)2 (ب)1 (ج)صفر
##8## (أ)صفر (ب)1 (ج)2
##9## (أ)2 (ب)1 (ج)صفر
##10## (أ)1 (ب)2 (ج)صفر
##11## (أ)1 (ب)صفر (ج)2
##12## (أ)2 (ب)1 (ج)صفر
##13## (أ)2 (ب)1 (ج)صفر
##14## (أ)2 (ب)صفر (ج)
والان بعد الانتحان لديك الاجابات................... (من 21 وما فوق) انت زوجة محبة ووفية ومعطاة ويعتمد عليكي ولكنك تتوقعين من زوجك ان يعطيكي اهتمامه كاملا في كل وقت.. فتقول الاخصائية سوزان كويلم ان هذه النوعية من النساء في الغالب تتمتع بالثقة في النفس نتيجة لحصولها على الاهتمام الكامل منذ الطفوله لكونها طفلة وحيدة او الابنة الكبرى وهي محط الانظار دائما وتريد من زوجها ان يقبلها على ماهي عليه وهذه النوعية من النساء مصدر سعادة حقيقي طالما حصلت على الاهتمام الذي تسعى اليه وهي قادرة دائما على ادخال البهجة الى قلب زوجها بمفاجئاتها المثيرة وتحملها للمسؤليه......... ولكن اسوأصفات تلك الزوجه هو العناد ومبالغتها في طلباتها بالهتمام من قبل الاخرين..
من(12 الى 20) فانت امراة دافءة وحنونة ومتوازية الشخصية ويحبونك الرجال ويحترمك الاخرون وانت تحترمين مشاعرهم ايضا ورغباتهم.... وانت تستمتعين بمشاركة شريك حياتك وتتركين له مساحة من الحرية....... فانت شخصية غير معقدة وتعرفين ماتريدينه ولاتحاولين استغلال الطرف الاخر.. وزوجك يستمتع باحساس المشاركة الذي يجمع بينكما والوقت الذي تمضيانه سويا..... ولكن من الضروري لصاحبة هذه الشخصية ان ترتبط بشخص لا يعتمد عليها تماما في ادارة شؤون الحياة فالحياة مع صاحبة هذه الشخصية شعارها التعاون والمشاركة....
من(12 فاقل) فانت طيبة ومتعاطفة ومتفهمة وصديقة رائعة ولكن في الزواج المر يختلف كثيرا...... فانت تكرهين الصراع والجدل وتقيمين الناس طبقا لمقاييس الشعارات التي تحولك لامراة بلا مشاعر في المواقف المهمة؟؟؟؟ والحقيقة ان اكثر مايناسبك هو العمل الدبلوماسي فرغم مثابرتك واخلاصك فان الزوج لا يمكن ان يشعر الا بانك لست اكثر من صديقة او جارة وليست زوجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع تمنياتي لكم جميعا بالاستمتاع والتوفيق..............
ام يزونة القمر @am_yzon_alkmr
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الماسة السوداء
•
تسلمين حبي على الاختبار انا طلعت نتيجتي الاولى بامتياز خخخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركة لى
وااااااااااااااااااوو روعه الاختبار
اختبرت نفسى وصديقتى الغاليه
طلعت النتيجه انا الاولى وصديقتي الثانى
انشاء الله باروح لبنات عمى المتزوجات واختبرهم
وتسلمين عمري
__________
تحياتي \\عذوووبه\\
هذي اول مشاركة لى
وااااااااااااااااااوو روعه الاختبار
اختبرت نفسى وصديقتى الغاليه
طلعت النتيجه انا الاولى وصديقتي الثانى
انشاء الله باروح لبنات عمى المتزوجات واختبرهم
وتسلمين عمري
__________
تحياتي \\عذوووبه\\
انا طلعت الثالثه والله اختباركم ماعنده سالفه او ان زوجي حولني كذا لاني على ما اذكر ما كنت كذا اول زواجنا يالله غيرني رجلي غصب علي
هاذي أول مشاركة لي ،ا لأختبار فكرتة حلوة وايد ، وطول ما كنت احل الأسئلة كنت متفائلة ، بس تحبطت يوم قريت النتيجة اطلعت الثالثة . فما أدري يا انا الغلط أو اسئلتكم .
الصفحة الأخيرة