designer_a
designer_a
انا اشتري المربعات الصغار واقطع كل شريحه بشكل اكس ويصير عندي 4 مربعات كل مثلث احط فيه جبن كيري واسكرها واضغط على الطرف بالشوكه وادهن الوجه بالبيض وادخلها الفرن لين تتحمر واطلعها
@مايميزني القاب@
ممكن تقطيعي اشرائح طويله ثم تحطي فوقها جبن تشدر وتدخليها الفرن وحطيها مع الشاهي
نور هالبيت
نور هالبيت
لاحدود لاستعمالاتها فطيره تفاح ام علي بف معجنات واشياء واجد والاحلى انها تستخدم للحلو والمالح
ياكبري بعيني
ياكبري بعيني
أستعمالاتها كثيره مره

أنا أجيبها وأقطعها كل حبه 4 مثلثات وأدخلها الفرن من فوق وتحت
وأحط في الخلاط قشطه و2 دريم ويب و2 كريمه
وأحشيها فيها في إبرة العلاج عشان ماتنحاس
وأرشها بسكر بودره طعمها حلو مررررره

هذي من ضمن إستخداماتها

وأحيانا أحشيها جبن وأغطها بحليب وسميد وأقليها وأحط فوقها شوي نستله

وإلا أحشيها جبن ودجاج محموس وأحطها في الفرن
charming_roro
charming_roro
احنا نستخدمها للام علي ندخلها الفرن تتحمر ونحشيها مكسرات و سكر وبعدها نحط الحليب وندخلها الفرن