SOSO الحلا كلة
SOSO الحلا كلة
البنات ماقصروووو
لمــو,,
لمــو,,
البف حلالة المشاكل
اللين كله
اللين كله
البف حلالة المشاكل
البف حلالة المشاكل
شوفي حبيتي الرابطين وان شاء تعجبك
تقبلي مرووووووري

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2128744



http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2161080
دار ركيه
دار ركيه
فيه طريقه حلللللللللللللللوه نقطع خضار قطع صغيره جزر كوسه باسلا بطاطس نسلقهم بملح بس ثن انقطع دجاج مكعبات
ثم نحمسهم بزيت وملح الثوم بهرات ثمين نوزعهم على عدد افراد الاسره في صحون فخار مقعره شوي ثمين نحط الخضار ادجاج ثم نصب عليها كريمه مخفوقه
ثمين ناخذ طبقه من البفباستري نفرده شوي قد الصحن ثم نلحفه وندخله الفرن نولع الي فوق لين ينفخ ويشقر
صراحه لذيذ
جربيها او مش حتندمي
قصيميه بجده
قصيميه بجده
انا عن نفسي ماعمري تورطت بالبف باستري ابد هههههههههههههههههههه

لازم فريزري مايخلا منه ولو مافي يضيق صدري لين اجيب

استعمالاته كثيرررررررررررره مثل ماقالو الخوات سمبوسه معجنات حلويات

فيه طريقه تقصصين البف طوال مثل الشرايط وتدهنينه حليب نسله وترشين قرفه وتدخليه الفرن يتقمر ويوكل مع القهوه

وفيه طريقه اسويها دايم وتعجب جيراني واهلي

افرد البف بصينيه فرد متوسط اقوم اقلي على جنب خضار مقطعه صغار كوسه بطاطس بذتجان جزر احيانا زهره

واحمس لحمه مفرومه ببصل وبهارات واذا استوت افيها واقلب الخضار فيها بعدين ارشها على الصينيه الي فيها البف

واصب عليها باشميل خفيف واوزعه على الصينيه وادخله الفرن تستوي من تحت وتتحمر من فوق واخليها تفك شوي عن الحراره

واقطعها واقدمها مع كاس عصير او شاهي :)