سوبر قاين
سوبر قاين
يسلمووووو حلوات
استفدنا منكم
@مايميزني القاب@
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صنتا و صيته
صنتا و صيته
البف باستري يفك ازمات وادمان طعمه يجنن
للحلى اقسم الشريحه اربع واحطه بالكب كيك الصغير واصب عليه نسله مع جبن كيري وشوي فستق
واذا استوى من فوق وتحت اصب عليه شيره

مالح \\ الشريحه تقسم الى ثنين وتدهن جبن فيتا والتغطيه اما سماق او زعتر او فلفل احمر بودره
وعلى الفرن الصراحه سريعه وطعمه مع الشاي واواوااااااا
ABLS
ABLS
نحشيها جبن وندخلها الفرن وارشها نستله وقرفه مطحونه او نستله وصوص شوكولا
او استخدمها لام علي
او احطها في القوالب وغيرها كثير
غيداء الاندلس
انتبهوا لاتقلونها لانه دسمه جداااا