♥كلًي أمل♥

♥كلًي أمل♥ @kly_aml_102

عضوة شرف عالم حواء

وش رايكم بهالحركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الترفيه والتسلية

سسسسسسسسلام على الغوالي كيفكم ان شاء الله بصحة وعافية 00000000

000000000000000000000000
اليوووووم جتني رسالة على البريد وصراحة اعجبتني مرررره هو مو من زينها بس

الي اعجبني فيها انها ذكرتني بايام الدراسة احلى ايام والمواقف والحركات الي

الي كنا نسويها واثاري الحركات ووحده عند البنات بكل مكان 0000000

شووفوها معي

بنتين جالسين يتكلمون بالمحاضرة والاستاذة ماعندك احد ولاهي داريه عنهم


صراحة يوم شفتها تذكرت حركاتي اول اجلس بالفصل وهادئة مرره ورزة وعلى بالي

مع الابله بس في الحقيقه حاطة ورقه بيني وبين زميلتي وطايحين سسسسواليف

بس مودائما خخخخخخخخ

المهم وش رايكم بهالحركة وهل كنتم تسسسسسسونها وهل تعرضتم لمواقف بسببها

وهل احد كشفكم >>>>> لالاني انا اذكر يوم الابله شكت في وقالت جيبي الورقه الي معك

على بالها بتكشفني كنت صدفه ذاك اليوم فاتح الله علىىىىى قلبي وجالسة اكتب معها

وتفشلت هي :05:

الزززززززززبدة والسمن بعد ابغاكم تقولون الحركات الي كنتم تسوونها بالمدرسة

والي ماتقول معناها انها ماتنتسب لعالم الصرقعه وبنطلع لها كرت احمر >>>>> كيفي


0000000000000000000000

لكم خالص الوووووووووود

اموووووووووله
32
2K

هذا الموضوع مغلق.

مزن
مزن
اقول اموله وش كنت تكتبين على الورقه ...

وش كنت تقولين انت وزميلتك والمحاضره فيه ..

و و و والا خلاص يكفى سؤالين :05:
خوخة24
خوخة24
سلااااااااااااااااااااام أمولة

كيفك عيوني؟؟؟

إش أخبارك؟؟؟؟

يوووووووووووووه

أنا يوم صرلي موقف مع ابلة الرياضيات

وأنا ثانية ثانوي

جالسة زميلتي اللي جنبي تقرا خاطرة ليا

وكونت ناوية انزلها في الجريدة

والأبلة تمر على الواجب

ولمن جت عندنا أخذت الورقة من البنت

وقالتلها
إش هادا؟؟؟؟

قالتلها أبلة مو حقي مو حقت خوخه<<<قهرتني عشان انا قولتلها بعد الحصة اقريها

وطيب ليش تقريها هادي وقتها دحين:06:

قالتلها يا ابلة هي خوخه تبغى تنزلها في الجريدة وأنا جالسة اقراها قبل ما تنزل

أصل خوخه منزلة خواطر في الجريدة

وأنا لا تسألو عني مكتوووووومة

راحت خاصمتنا وأدتنا على راسنا كلمتين

حرمت من يومها أوري البنت هادي حاجة

وبركة طلعت خاطرة مو سواليف

القصة التالية حصلت لصحبتي وانا في ثالثة ثانوي

كانت صحبتي جالسة جنبها بنت المديرة حقتنا:17:

وصحبتي من النوع اللي يكتب سواليف وو

وفي حصة الفيزياء

جلست تكتب وتوري زميلتها

والبنت جالسة تحاول تتهجى الكلام وباين عليها كان

وبعدين جلست تضحك

والأبلة من البداية منتبها لهم

وبعدين بعد مالبنت اللي تحل المسألة عالسبورة خلصت

قامت الأبلة وطلبت الدفتر من البنت والبنت اتفجعت

قالتها من أول شيفاكم هاتي الدفتر أشوف إش كتبتي

والبنت مهي راضية وتقولها الله يخليك يا ابلةآخر مرررررة
والله ما أعيدها:08:
ما كتبت حاجة

ولمن الأبلة جت تبغى تروحلها قامت هي أعطتها الدفتر مقفول
يعني يعني زكية
خخخخخخخخخخخخخ
قالتلها قفلتي مااااااشي
أطلع فوق غرفة المعلمات أمخمخ فيه مزبووووووووط
وبعد نهاية الحصة أنا طلعت معاها فوق غرفة المدرسات

وجلست تدور على الصفحة ولقيتها
كانت كاتبة الهانم دي

(******)<<<اسم بنت المديرة
حمارة
خخخخخخخخخخخخخ
وقامت الأبلة ورتني

جلست ماسكة نفسي من الضحك

قالتلي امسكي اعطي (****)اسم صحبتي
الدفتر
ابلة(****) تقولك
الحديث صفة المتحدث
:22:

والله عندي مواااااااقف بس إن شاء الله مرة تانية


لحظة ترى لاحظت ملاحظة
خخخخخخخخ
واحدة من البنتين اللي في الورقة حقك
تتكلم عنقليزي
والتانية مسكينة<<<<مالت عليك وعلى ملاحظاتك
معليش استخفيت
شكلي تقلت في الفطور
وزي ما تقول ذكرى
البطنة تذهب البطنة
خخخخخخخخخخخخخخخ
ياله سلاااااااااااااااااام

خوخه
][أم شــوق][
][أم شــوق][
ياااااااااااااي هذول قسم انجليش زيي........ مقال نثر شعر تاريخ لغه ترجمه .....................الخ..

والله لهم حق يسولفون الا من الملل وثقاله الدم بعد...:22:

الحمدلله عمري ما انكفشت.....
:22: :22:
رعـــــدة
رعـــــدة
الصراحه انا لسه المدرسه اليوم مهزئتني لاني كنت جالسه اكتب سالوفه لديقتي بالحصه
وبعد الحصه جمعت الدفاتر ونسيت ماشلت الورقه من الدفتر وتشوفها
والله لايوريكِ الكلام الي قالته
وفي جميع الحصص ضروري نفتح ماسنجر انا وصديقتي
ولحد الان ماحد كشفنا غير الاحياء والله يستر
انشاء ماننكشف:17: :17:
وبااااي ياحلوات
ام العيال المشغولة
ياربي وين اروح

في البيت سيرة المدرسه

في التلفون سيرة المدرسه <<<< ياللي في بالي ايه اقصدك انتي

حتى في الترفهيه مدرسه

ويــــــــن اروح بس <<<< وحدة تكرة المدرسه:31: