اغلئ من عمري
اغلئ من عمري
يااختي مايكفي تعطيه سوايل لازم ياخذ غذايه بالمستشفي مع كل اسهال انتبهي له واعطيه محلول جفااف وهذي وصفه من دكتور ممتاز جيبي سرلاك الارز او نوع ثاني بس بالارز وحطي ملعقه ع مويه او سوي منه رضعه ماذكر الوصفه صح هذي للجفاف ورضعيه حتي وهو نايم منها وبعدها لاتعطيه لاتعافا لان السرلاك مظر كلو سكر بس الان محتاجين نعوض الجفاف وع المستشفئ وتحليل للبراز لمعرفه السبب
طمنينا عليه واذا انتي برياض انصحك بدكتور مصطفى بالفلاح بغبيرا جدا ممتاز
نسيان@
نسيان@
اذا البراز للو ريحه قويه واحيانا يكون مع الاسهال استفراغ عليك ب الحلتيت دلكيه فيها كمان الترقيش غالبا يفيد معاهم ..انا اولادي ادلكهم ب حلتيت 3 او 4 ايام ويروح الاسهال اما المضادات والله احيانا ماتجيب نتيجه ..الله يشفيه ويعافيه ..
Alaaalfrhanah
Alaaalfrhanah
غيريلو الحليب فيه حليب خلص للاطفال الي عندهم اسهال واعطيه مويا محليه بعسل
سرابـ.🍂
سرابـ.🍂
اختي اذا تعطيه حليب بالرضاعه غيري له نوع ثاني يمكن منه .
ابن عمي كان كذا لين غيروا له الحليب..
اعطيه عسل يصفي بطنه اذا اكل شي من الارض وانتي مامنتبه عليه وزيدي له سوايل يعوض الي راح لايصير فيه جفاف..
ولازم توديه مستشفى ثاني على الاقل يعطوه مغذي او شي ..
لاتتفرجي عليه الاسهال خطير ..
سرابـ.🍂
سرابـ.🍂
الله يشفيه ويعافيه يارب