كرهت كل شي
كرهت كل شي
انا ايام ماتحمل ولدي صغير عمره ٩شهور واقول اذا انا ماتحملت ولدي الشغاله بتتحمله
معالي💕
معالي💕
ولدي معاي ينام
طلعيه مع اخوه افضل له
انفاس حائره
انفاس حائره
حرام عليك حارمه الصغير منك وتحنين عالكبير بس اتقي الله في اولادك وابدا لا تحطينهم مع الخدامه
محتاره900
محتاره900
اختي انا موظفه بعمر زاحد من عيالي نام عند الشغاله
.وش اللي يمنعك تنومين الاثنين عندك


الكبير زعلتي وهو بغرفته والصغير


حتى لو لها سرير بنفس العرفه


ترا انتي الام اذا ماتحملتيهم تتوقعين هي بتتحمل يقومها وترضعه ويزعجها و و و


نوميهم كلهم عندك واذا كبر الصغير شوي نوميهم مع بعض بالغرفه وخلي شغالتك بغرفه لحالها


يختي بلاوي من وراهن اذا مانامت وشبعت تطلع حرتها بعيالك


انا ولدي باول وبنت 4 سنوات وبيبي بالشهور


انتظرت الين كبرت البنت شوي وفصلتهم عني والحين عندي بس البيبي


والشغاله بغرفتها لاتقربهم ولا تجيهم


انا انصحك بدري تفصلين الكبير نوميهم كلهم عندك الين يكبر الصغير شوي بعدها افصليهم مع بعض ..


ونصيحه لاتامنين الشغاله لاتامنين مهما قاتي خليها بغرفتها وعيالك تحت عينك
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
ياشيخة كأنك شايفتني😂ولدي الصغير نايم جنبي وقبل شوي كان بحضني اقول متى بتنام في سريرك ها؟😂المشكلة جبنا سرير صار لعبة عند بنتي ومن كثر النط انكسر ومااظن حيشتريلنا تاني😂