والله غريب امركم يا امهات
كيف تطاوعكم قلوبكم تتركون طفل بالاشهر والسنه والسنتين ينامون بغرفه بروحهم والله الطفل يحتاج حضن وحنان وانتم ما همكم الا انفسكم فقط !!! وش فيها لو صار عمره سنتين وثلاث سنوات وهو جنبي عادي
واذا ع الزوج ترى كل شي له وقته ما اظن راح تتأثر العلاقه
انا ابني يصحى نص الليل سرسره مفتوح ع سريرنا يسحب ايدي وينام عليها و عادي انا وزوجي مرتاحين لهلشي وما عندنا مشكله اتقوا الله باطفالكم وبكرا نقول ليش هالعاهات اللي ملئت المجتمع ماهو من تربيتنا الغلط
اعتذر ع الاسلوب لكن والله انا قلبي يوجعني ع الاطفال ما اتحمل ابدا
والله غريب امركم يا امهات
كيف تطاوعكم قلوبكم تتركون طفل بالاشهر والسنه والسنتين ينامون بغرفه...
كيف تطاوعكم قلوبكم تتركون طفل بالاشهر والسنه والسنتين ينامون بغرفه بروحهم والله الطفل يحتاج حضن وحنان وانتم ما همكم الا انفسكم فقط !!! وش فيها لو صار عمره سنتين وثلاث سنوات وهو جنبي عادي
واذا ع الزوج ترى كل شي له وقته ما اظن راح تتأثر العلاقه
انا ابني يصحى نص الليل سرسره مفتوح ع سريرنا يسحب ايدي وينام عليها و عادي انا وزوجي مرتاحين لهلشي وما عندنا مشكله اتقوا الله باطفالكم وبكرا نقول ليش هالعاهات اللي ملئت المجتمع ماهو من تربيتنا الغلط
اعتذر ع الاسلوب لكن والله انا قلبي يوجعني ع الاطفال ما اتحمل ابدا