ملييييييت
ملييييييت
والله غريب امركم يا امهات
كيف تطاوعكم قلوبكم تتركون طفل بالاشهر والسنه والسنتين ينامون بغرفه بروحهم والله الطفل يحتاج حضن وحنان وانتم ما همكم الا انفسكم فقط !!! وش فيها لو صار عمره سنتين وثلاث سنوات وهو جنبي عادي
واذا ع الزوج ترى كل شي له وقته ما اظن راح تتأثر العلاقه
انا ابني يصحى نص الليل سرسره مفتوح ع سريرنا يسحب ايدي وينام عليها و عادي انا وزوجي مرتاحين لهلشي وما عندنا مشكله اتقوا الله باطفالكم وبكرا نقول ليش هالعاهات اللي ملئت المجتمع ماهو من تربيتنا الغلط
اعتذر ع الاسلوب لكن والله انا قلبي يوجعني ع الاطفال ما اتحمل ابدا
Tebo
Tebo
والله غريب امركم يا امهات كيف تطاوعكم قلوبكم تتركون طفل بالاشهر والسنه والسنتين ينامون بغرفه بروحهم والله الطفل يحتاج حضن وحنان وانتم ما همكم الا انفسكم فقط !!! وش فيها لو صار عمره سنتين وثلاث سنوات وهو جنبي عادي واذا ع الزوج ترى كل شي له وقته ما اظن راح تتأثر العلاقه انا ابني يصحى نص الليل سرسره مفتوح ع سريرنا يسحب ايدي وينام عليها و عادي انا وزوجي مرتاحين لهلشي وما عندنا مشكله اتقوا الله باطفالكم وبكرا نقول ليش هالعاهات اللي ملئت المجتمع ماهو من تربيتنا الغلط اعتذر ع الاسلوب لكن والله انا قلبي يوجعني ع الاطفال ما اتحمل ابدا
والله غريب امركم يا امهات كيف تطاوعكم قلوبكم تتركون طفل بالاشهر والسنه والسنتين ينامون بغرفه...
الغلط انو ينام بنفس الفراش بعد سنتين ونص او ثلاث لانه ممكن يشوف شي مو كويس فالافضل الفصل بغرفة جنب غرفة الام ومانغلق البيبان الا بالحالة الخاصه ثم تفتح هذا مايضر والقران شغال وبالعكس تعلمه الخصوصيه والاستقلاليه وتمده بالثقه
اموني وحمودي احلى2
يوووه يابنت كيف تأمني ينام طفل رضيع مع الشغاله ليش يعني والله ان قلبك ثلج انا معي شغاله بس تنظف وتكنس مااخليها تقعد مع عيالي ابدااااااا حتى اذا طلعت مشواو ضروري او عياده اخذهم معي الوقت عموما هذا مو موضوعنا وبعدين بالله ماتحسي بغيره وقهر ان طفلك متعود ع الشغاله اكثر منك؟؟؟


وبرضه نرجع لموضوعك وسوالك انا عندي اثنين اولاد اتعودو ينامو كل واحد بغرفه بس اشقر عليهم كل شويه واحيانا الصغير يتسحب ويجي ينام جنبي عودتهم ينامو لحالهم عشان يرتاحو وكمان عشان خصوصيتي والحمدلله من حين صار عِمْـْرريّے الصغير سنه خليته ينام مع اخوه بس من كم شهر فصلتهم عشان الكبير لمااصحيه للمدرسه احيانا يتعبني ومايقوم الا وقد صحى اخوه. بس عادي عوديهم ينامو لحالهم مع بعض واقعدي معاهم لغايه ماينامو بدون الشغاله احذرررريها
اموني وحمودي احلى2
لاتزعلي مني اذا قسيت بالكلام عليك انا اسفه
ملييييييت
ملييييييت
Tebo Tebo :
الغلط انو ينام بنفس الفراش بعد سنتين ونص او ثلاث لانه ممكن يشوف شي مو كويس فالافضل الفصل بغرفة جنب غرفة الام ومانغلق البيبان الا بالحالة الخاصه ثم تفتح هذا مايضر والقران شغال وبالعكس تعلمه الخصوصيه والاستقلاليه وتمده بالثقه
الغلط انو ينام بنفس الفراش بعد سنتين ونص او ثلاث لانه ممكن يشوف شي مو كويس فالافضل الفصل بغرفة...
يا اختي مو بهالعمر صغار جدا واذا الواحد صار حذر وحريص ما راح يشوفوا شي مو كويس
والخوف مو بس من الشغاله الصغار اذا ناموا بغرفه لحالهم ممكن الكبير يغار من الصغير ويأذيه