ما دام الليلة عدت بسلام بالنسبة له فعادي انتي بتتعودي لما تلقيه مرتاح و ما يمنع تطلي عليهم مرة في نص الليل يرتاح قلبك و يشمون ريحتك و يتطمنون أما بالنسبة للحمام - اعزك الله - فبقول لك كلام علمي جداً جداً و هو جزء من تخصصي ، أهم شي لا تحسسينه إنه بالغصب يتعلم ولا تحسسينه إنك متنرفزة منه حتى لو كنتي متنرفزة من شي ثاني لبسيه حفاظة ولا تحاولي معاه إلا لما تهدي وابدي بإنه أول ما بصحى تاخذيه للحمام مرة و قبل ما ينام مرة و بعد كل وجبة بربع ساعة ، تحملي الأشياء اللي تصير في النص و لا تلبسيه حفاظة حسسيه بمسؤولية إنه يطلب يروح الحمام قولي له و انتي قاعدة قريب من مستواه و بكل حنان إنه صار كبير ولازم يروح الحمام زي الكبار و إنه إذا احتاجه يكلمك شوي شوي بيتعود و اذا لقيتي إنه يبلل فراشه مافي مانع تاخذيه مرة في نص الليل و هو نايم يقضي حاجته و ترجعيه بدون ما بصحى او ينزعج ، آسفة طولت عليك بس أتمنى إنك استفدتي
ما دام الليلة عدت بسلام بالنسبة له فعادي انتي بتتعودي لما تلقيه مرتاح و ما يمنع تطلي عليهم مرة في...
ليه شفتي جانب واحد ؟؟؟؟؟؟
على نياتكم ترزقون