شو طفلك بنام مع الشغاله. !!!!!!!!!
شو طفلك بنام مع الشغاله. !!!!!!!!!
حبيبتي جنى :
شو طفلك بنام مع الشغاله. !!!!!!!!!شو طفلك بنام مع الشغاله. !!!!!!!!!
روح التفائل :
ليش تفرقين بين الاطفال جبتيهم تحت بعض تحملي تنومي واحد معك والثاني الاهم مع الشغاله لاتعليق صراحه وقاعده تبكي على الاول وبالطقاق بالثاني كبري عقلك وحبي اطفالك بالتمام ترى الاطفال يحسو اذا ماتكلم عيونه تتكلم خلاص خليهم بالغرفه وانتهى وحاولي تنومي الصغير شوي معاك يحس فيك وفي حنانك الله يعينليش تفرقين بين الاطفال جبتيهم تحت بعض تحملي تنومي واحد معك والثاني الاهم مع الشغاله لاتعليق صراحه...
Passionate lady :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
غرفه الشغاله اللي في الدور الثالث
بسم الله عليك من الجلطه
هههههه وانا اقرأ ردت احسك بتطلعين لي من الشاشه
الله يجزاك خير