ميوووم
•
لا عَادي العكس كلامك على عيني وراسي
ميوووم
•
ملييييييت :
يا اختي مو بهالعمر صغار جدا واذا الواحد صار حذر وحريص ما راح يشوفوا شي مو كويس والخوف مو بس من الشغاله الصغار اذا ناموا بغرفه لحالهم ممكن الكبير يغار من الصغير ويأذيهيا اختي مو بهالعمر صغار جدا واذا الواحد صار حذر وحريص ما راح يشوفوا شي مو كويس والخوف مو بس من...
قالو لي ان كل ماكبر الطفل صار اصعب انك تفصلينه
ميوووم :
قالو لي ان كل ماكبر الطفل صار اصعب انك تفصلينهقالو لي ان كل ماكبر الطفل صار اصعب انك تفصلينه
صح كل ماكبر الطفل صار صعب تفصليه
انا اطلعهم من عمر سنتين وكم شهر لانه خلاص يكونو انفطمو من الرضاعه ومايحتاجوها بالليل فالافضل انك تحطيهم الاثنين مع بعض بغرفه قريبه على غرفتك وتنتظريهم حتى ينامو وبعدها تخرجي وراح يتعودو
بس جهزي لهم غرفه اللي اسرتها لها حواجز عاليه مثل اللي بسنتر بوينت تناسب الاطفال لغاية عمر خمس وست سنوات
انا اطلعهم من عمر سنتين وكم شهر لانه خلاص يكونو انفطمو من الرضاعه ومايحتاجوها بالليل فالافضل انك تحطيهم الاثنين مع بعض بغرفه قريبه على غرفتك وتنتظريهم حتى ينامو وبعدها تخرجي وراح يتعودو
بس جهزي لهم غرفه اللي اسرتها لها حواجز عاليه مثل اللي بسنتر بوينت تناسب الاطفال لغاية عمر خمس وست سنوات
ميوووم :
قالو لي ان كل ماكبر الطفل صار اصعب انك تفصلينهقالو لي ان كل ماكبر الطفل صار اصعب انك تفصلينه
أنا تجربتي العكس
ولدي قضى وقت طويل ينام بغرفتنا بس سريره منفصل وكنت مرتاحه نفسياً خصوصاً لما يمرض نتناوب عليه أنا وأبوه..
ولما صار عمره أربع سنين وست شهور تكلمت معه وتحمس ورحنا جبنا أثاث للغرفة ونام الحمدلله من أول ليله وصار يحبها وتعود...
صدق إني فقدته أول الليالي وبكيت لكن الحمدلله عدى كل شيء على خير..
ولدي قضى وقت طويل ينام بغرفتنا بس سريره منفصل وكنت مرتاحه نفسياً خصوصاً لما يمرض نتناوب عليه أنا وأبوه..
ولما صار عمره أربع سنين وست شهور تكلمت معه وتحمس ورحنا جبنا أثاث للغرفة ونام الحمدلله من أول ليله وصار يحبها وتعود...
صدق إني فقدته أول الليالي وبكيت لكن الحمدلله عدى كل شيء على خير..
الصفحة الأخيرة