ملييييييت
•
عالعموم اختي الله يحفظهم لك ويبعد عنهم الشر
تخيلت شكلك وانتي م جاك نوم ءء شوفي ي الغاليه اكبر خطا تعتمدين ع الشغاله .. دام الولد كبر وصار ينام الحاله انتي تفقديهم كل شوي وحاولي اذا بينامون تكوني معاهم مو مع الشغاله الي تنومهم .. الله يخليهم لك وتشوفين برهم ..
والله ياقلبي ماحزنت الا عل ولدك الصغير كيف واثقه بالشغاله؟ياكثر ماسمعنا قصص منهم مع الاطفال تحديدا اللي سممته واللي خنقته ولا ضربته وش دراك ايش يحصل وهي معه بليل سواء صحي وزعجها او مضايقه من اي شي بالبيت وتحط حرتها بالصغار ؟احس مفروض تستعملي كاميرا او مدري لابد تطمني عليه وهي معه والله الخدم ماتثقي فيهم نهائيا مهما بين بينهم الطيب وشفنا شغلات بنفسنا
والله الحمام اولادي عل 3 سنين تعلمو اما قبله لا مرره ماكانو يعرفو
والله يحفظهم لك يارب
والله الحمام اولادي عل 3 سنين تعلمو اما قبله لا مرره ماكانو يعرفو
والله يحفظهم لك يارب
ايي بخصوص الحمام الله يكرمكم .. انا بنتي يوم صار عمرها 4 سنوات الحريم ذبحني ليييه لسى تلبس لييه لييه طيب عادي خلوها لين م هي تمل من الحفاظه خاصتن خواني كانو كذا .. فعلا م صار لها شهرين الا فجاه تفسخ الحفاظه م ابيها وتبكي اذا لبستها صرت بس البسها بالليل وقت النوم وعند الطلعات .. صحيح اوقات تنسى وتبول ع نفسها بعد م تبول تجي تعلمني واحاول امسك نفسي م اهاوش بذات اني عصبيه م اتحمل شي .. بس اغلب وقتي اصير البسها جنز واشياء تمسك البول
taliya
•
سنتين ونص وينام عندج والصغير مع الدادا!!
المفروض اول مايكمل سنه بالكثبر سنه ونص تحطينه بغرفته
وشغلي اللاسلكي متى ماصاحوا انتي تروحينلهم الغرفه مو الخدامه
المفروض اول مايكمل سنه بالكثبر سنه ونص تحطينه بغرفته
وشغلي اللاسلكي متى ماصاحوا انتي تروحينلهم الغرفه مو الخدامه
الصفحة الأخيرة