umsaeed2014
•
انتي موظفه تشتغلين 7 او 8 ساعات وتعطين نفسج عذر انج ما تقدرين على ولدج الصغير بو 11 شهر .. كيف الشغاله الي وظيفتها 24 ساعه بتقدر تنتبه على ولدج هي انسانه من حقها تنام مرتاحه بدون ازعاج .. اذا الام احيانا تتعب من ضناها وتطنشه من التعب فما بالج بوحده غريبه حتى لو نيمتي وادج الكبير معاه المشكله ما انحلت لازم تخلين الخدامه تنام بروحها بغرفه ثانيه اذا لازال عندج ضمير وتخافين على اطفالج
المفروض العكس الولد الكبير بغرفته والصغير هو الي معش
المهم خلي الشغاله تنمام بغرفه لحالها واولادك في غرفتهم جنب غرفتك ونامي معهم اول شي لين ينامون كويس وخلي بابهم مفتوح وبابك مفتوح وارجعي غرفتش بعد ماينامون
المهم خلي الشغاله تنمام بغرفه لحالها واولادك في غرفتهم جنب غرفتك ونامي معهم اول شي لين ينامون كويس وخلي بابهم مفتوح وبابك مفتوح وارجعي غرفتش بعد ماينامون
ياروحي يلي وجعني صغنطوط مع شغاله هو امه شغاله ولا انت
حبيبتي صغير يبي الحنان والمراقبه الله كان انا بي مكانك حتي اروح لشغل ماخليه لشغاله احط حدا اهلي
ياريت تاخدي ولدك صغير
حبيبتي صغير يبي الحنان والمراقبه الله كان انا بي مكانك حتي اروح لشغل ماخليه لشغاله احط حدا اهلي
ياريت تاخدي ولدك صغير
اذا الصغير بعدك بترضعيه خليه جنبك بسرير لوحده بس بنفس غرفتك
واذا فطمتيه عن الرضاعة خليه ينام بغرفته هو واخوه كلها كم يوم وبتتعودي
بس نصيحة خلي الشغالة بغرفتها ما تخليها تنام عندهم بالغرفة افضل
واذا صحي ابنك بالليل انتي قومي شوفيه
وانتي نيميهم بالليل وضلي جنبهم ليناموا مش الشغالة
ما تخلي اطفالك يتعلقوا فيها افضل لان بكرا بس تترك رح يتعبوا نفسيًا بعرف ناس كتير هيك بس تسافر الشغالة الولد بيقطع الاكل وبينحف من كثر شوقه الها لانه تعود عليها وتعلق فيها وهالشي كتير بيأثر ع نفسيته
واذا فطمتيه عن الرضاعة خليه ينام بغرفته هو واخوه كلها كم يوم وبتتعودي
بس نصيحة خلي الشغالة بغرفتها ما تخليها تنام عندهم بالغرفة افضل
واذا صحي ابنك بالليل انتي قومي شوفيه
وانتي نيميهم بالليل وضلي جنبهم ليناموا مش الشغالة
ما تخلي اطفالك يتعلقوا فيها افضل لان بكرا بس تترك رح يتعبوا نفسيًا بعرف ناس كتير هيك بس تسافر الشغالة الولد بيقطع الاكل وبينحف من كثر شوقه الها لانه تعود عليها وتعلق فيها وهالشي كتير بيأثر ع نفسيته
الصفحة الأخيرة