umsaeed2014
umsaeed2014
انتي موظفه تشتغلين 7 او 8 ساعات وتعطين نفسج عذر انج ما تقدرين على ولدج الصغير بو 11 شهر .. كيف الشغاله الي وظيفتها 24 ساعه بتقدر تنتبه على ولدج هي انسانه من حقها تنام مرتاحه بدون ازعاج .. اذا الام احيانا تتعب من ضناها وتطنشه من التعب فما بالج بوحده غريبه حتى لو نيمتي وادج الكبير معاه المشكله ما انحلت لازم تخلين الخدامه تنام بروحها بغرفه ثانيه اذا لازال عندج ضمير وتخافين على اطفالج
Celine basher
Celine basher
لاحول الله حرام طفل صغير ينام نع الشغالة
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
المفروض العكس الولد الكبير بغرفته والصغير هو الي معش
المهم خلي الشغاله تنمام بغرفه لحالها واولادك في غرفتهم جنب غرفتك ونامي معهم اول شي لين ينامون كويس وخلي بابهم مفتوح وبابك مفتوح وارجعي غرفتش بعد ماينامون
ام ميمي كيوت
ام ميمي كيوت
ياروحي يلي وجعني صغنطوط مع شغاله هو امه شغاله ولا انت
حبيبتي صغير يبي الحنان والمراقبه الله كان انا بي مكانك حتي اروح لشغل ماخليه لشغاله احط حدا اهلي
ياريت تاخدي ولدك صغير
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
اذا الصغير بعدك بترضعيه خليه جنبك بسرير لوحده بس بنفس غرفتك
واذا فطمتيه عن الرضاعة خليه ينام بغرفته هو واخوه كلها كم يوم وبتتعودي
بس نصيحة خلي الشغالة بغرفتها ما تخليها تنام عندهم بالغرفة افضل
واذا صحي ابنك بالليل انتي قومي شوفيه
وانتي نيميهم بالليل وضلي جنبهم ليناموا مش الشغالة
ما تخلي اطفالك يتعلقوا فيها افضل لان بكرا بس تترك رح يتعبوا نفسيًا بعرف ناس كتير هيك بس تسافر الشغالة الولد بيقطع الاكل وبينحف من كثر شوقه الها لانه تعود عليها وتعلق فيها وهالشي كتير بيأثر ع نفسيته