نسرين....
نسرين....
انا ماعندي مشكله ،،ينامون في حضني
لين ينزلون المدرسه،،احكي لهم حكايه
وننام،
آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
Tebo Tebo :
انغبنت ع ابو ١١شهر وانا مو امه كيف قلبك يطاوعك راجعي نفسك تمفين تراه ولدك مثل ابو سنتين مو كمالة عدد لااسرتكم عوديه عليك اسبوع تتعبي ثم بينسى نومة الشغاله ونوميه عندك الى ان يتم السنتين الله يصلحك بس والله اتذكر قصة وحده تقول جارتي كانت تجيب شغالتها وولدها عندي والااحظ الولد لاجاء ينام يشيل راس الشغاله للحفوظه وهي تصرفه عشان احنا فيه تقول يوم دخلت عليها الغرفه لقتها تم.... وتتحرش فيه عشان ينام متخيله بس وهي الي يحسبونها الحنونه الي مافي مثلها اتقي الله كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته وعيالك اهم من وطيفتك اذا وظيفتك تخلين تهملين الواجب عليك اتوقع معروف اش تسوي والله يهديك ويحنن قلبك ع الصغير قطع قلب
انغبنت ع ابو ١١شهر وانا مو امه كيف قلبك يطاوعك راجعي نفسك تمفين تراه ولدك مثل ابو سنتين مو كمالة...
صادقه الي تبي تجيب شغاله لاتجيب أطفال وش ذنبهم يتحملون الضرب والاهانة والتحرش والي ماتقدر تترك وضيفتها اطفالها اهم !!!
حبيبة بنو
حبيبة بنو
انا اول مره نومته بعيد عني مانمت رايحه جايه عليه بس كم يوم وخلاص والحمام بالنسبه لي ترك البامبرز وعمره بنفس عمر ولدك بديت اعلمه من دخل سنتين
بنت البيت ه‍
بنت البيت ه‍
ما دام الليلة عدت بسلام بالنسبة له فعادي انتي بتتعودي لما تلقيه مرتاح و ما يمنع تطلي عليهم مرة في نص الليل يرتاح قلبك و يشمون ريحتك و يتطمنون أما بالنسبة للحمام - اعزك الله - فبقول لك كلام علمي جداً جداً و هو جزء من تخصصي ، أهم شي لا تحسسينه إنه بالغصب يتعلم ولا تحسسينه إنك متنرفزة منه حتى لو كنتي متنرفزة من شي ثاني لبسيه حفاظة ولا تحاولي معاه إلا لما تهدي وابدي بإنه أول ما بصحى تاخذيه للحمام مرة و قبل ما ينام مرة و بعد كل وجبة بربع ساعة ، تحملي الأشياء اللي تصير في النص و لا تلبسيه حفاظة حسسيه بمسؤولية إنه يطلب يروح الحمام قولي له و انتي قاعدة قريب من مستواه و بكل حنان إنه صار كبير ولازم يروح الحمام زي الكبار و إنه إذا احتاجه يكلمك شوي شوي بيتعود و اذا لقيتي إنه يبلل فراشه مافي مانع تاخذيه مرة في نص الليل و هو نايم يقضي حاجته و ترجعيه بدون ما بصحى او ينزعج ، آسفة طولت عليك بس أتمنى إنك استفدتي
طينة جنة
طينة جنة
أعوذ بالله من قساوة القلب 💔
سامحيني ميوم
بس مع الشغالة حرام عليج و انا اختج
كيف مأمنه له عندها حرام
حتى لو إنها أحن إنسانة فالحالم
ياختي ها ولدج ضناج كيف يهنى لج نوم و هو عندها
ولدج الكبير طلعيه بغرفة مع اخوه
خليهم ينامون مع بعض
منها تتطمنين ع الإثنين
صح بتتعبين بس مصيرهم يتعودون