القطار التيفاني
ﻻ هو الشي الي مو طبيعي ان طفلك ينام مع الشغاله .. ليه ذا ينام معك والثاني مع الشغاله مع انه يحتاج لك اكثر طفلك يااختي بحاجتك حتى وهو رضيع ولفتني انك تطلي عالكبير وتبكي والثاني طيب .. سبحان الله ..
ﻻ هو الشي الي مو طبيعي ان طفلك ينام مع الشغاله .. ليه ذا ينام معك والثاني مع الشغاله مع انه يحتاج...
صادقة
روح التفائل
روح التفائل
ليش تفرقين بين الاطفال جبتيهم تحت بعض تحملي تنومي واحد معك والثاني الاهم مع الشغاله لاتعليق صراحه وقاعده تبكي على الاول وبالطقاق بالثاني كبري عقلك وحبي اطفالك بالتمام ترى الاطفال يحسو اذا ماتكلم عيونه تتكلم خلاص خليهم بالغرفه وانتهى وحاولي تنومي الصغير شوي معاك يحس فيك وفي حنانك الله يعين
M!ss Smile
M!ss Smile
ياناس كيف بتناموا وفي ببيتكم شغالة 🙀 شخص غريب في بيتك 🙀 اذا أنتي نيتك طيبة فالله أعلم الشغالة ايش نيتها
بعضهن نيتها تحرش جنسي وبعضهن نيتها اجرامية وبعضهن تنغاظ منك وتأذيكي بأطفالك كيف تأمني قرات عينك لوحدة غريبة
يعني نسمع بلاوي الشغالات ولا اعتبرتن !! اتقي الله في أولادك و خليه بعيد عنها وأنتي قومي فيهم بالليل لأنهم أمانة برقبتك
السنيورة11
السنيورة11
عيالي من قبل الاربعين اطلعهم في غرفة لوحدهم
انا ما ادري كيف يوصل الطفل سنتين و ثلاث و هو باقي نايم في غرفة النوم عيب و الله
و غرفة اولادي قدام غرفتي و اطل عليهم من وقت للثاني و خلاص
الحمام من سنة و نص ابدأ معاهم شوية شوية ما يكملوا سنتين الا و هما متعلمين
Tebo
Tebo
انغبنت ع ابو ١١شهر وانا مو امه كيف قلبك يطاوعك راجعي نفسك تمفين
تراه ولدك مثل ابو سنتين مو كمالة عدد لااسرتكم
عوديه عليك اسبوع تتعبي ثم بينسى نومة الشغاله ونوميه عندك الى ان يتم السنتين الله يصلحك بس
والله اتذكر قصة وحده تقول جارتي كانت تجيب شغالتها وولدها عندي والااحظ الولد لاجاء ينام يشيل راس الشغاله للحفوظه وهي تصرفه عشان احنا فيه تقول يوم دخلت عليها الغرفه لقتها تم.... وتتحرش فيه عشان ينام متخيله بس وهي الي يحسبونها الحنونه الي مافي مثلها اتقي الله كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته وعيالك اهم من وطيفتك اذا وظيفتك تخلين تهملين الواجب عليك اتوقع معروف اش تسوي والله يهديك ويحنن قلبك ع الصغير قطع قلب