* همووووسة *
* همووووسة *
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته


:icon28::icon28:














هلا والله وغلااااااااااااااا

بالغلا كله هلا والله بالبشااااااااااااااااااارية ..


يا قلبي لك وحشه وربي فرحة بطلتك ..

بشري عنك الله يبشرك بالجنة ووالديك ..

كيفك وكييييييف أموورك .. وتذكري اللي نوصي أنفسنا فيه دااايما ..

تفائلوا بالخير تجدووووووه

أنا عند حسن ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء





بناات ابشروووووووووووكم

تعدل جهازي الحمدالله ..

لكم وحشه كلكم وودي اقرا صفحاات اللي فاتتني وإلى الآن ما خلصت ..

هـ حنووووووونتي وينك تعاالي يا عسل .. شوفيني رجعت ..

أخباااااااركم كللللللللللللللللللللللللللللللكم من كبيركم لصغيركم ..

من أول عرووووووووووووسه لآخر عرووووووووسه ..

وياارب كلنا بليلة وحده << نسوي زواج جماعي بالمنتدى ..

أحبكم كللللللللللللكم .. والله يجمعنا داايما على طااعته ..

ويفرقنا على طااعته والرضا والقناعة .. والصحه والسلامة ..
لون المطــــــر
بنات ويننننننننكم...؟؟؟ ودي اسولف&lt;&lt;&lt; مره نفسي مفتوحه ع السوالف... بنات تدرون افكر في ايش؟؟؟؟ عندي عمليه بعد العيد مباشرهّ( طبعآ اكيد بتقولون عمليه الشلل،،،لالا...العمليه ذي للفخذ).........ا المهم عمليه الفخذ ذي مفروض اسويها ذي الاياااااااااااااااااام...........بس تدرون ليش اجلتها؟؟؟؟ لسببين... الاول: ابي اعيش رمضااااااااااااااااااان من اول يوم لاخر يوم...ودي اروح اصلي في المسجد ودي اشبع عبااااااااااده... لاني اذ سويتها مستحيللل حتى اخدم نفسي.. السبب الثاني: عندي احساس عظيم اني راااااااح ارجع زي اول...يعني فيه علاج للشلل الي في...عندي امـــــل ان ملك الملوك.. راح يفتحها علي ويرجعني مثل اووووول واحسن.. تدرون اذ كتب ربي لي شفاء ايش اسوي... نفسي اسجد...اسجد..اسجد... ونفســـــــــــــــي اروح للدكتور: حبيب العيتاني بالتخصصي...واقوله : انا ذيك البنت المشللوله...الي سمعتها كلام ما يتحمله ادمي..فمابالك ببنت!!!!!!!!!! واقوله: الله ماراح يسيبني للهمي ومعاناتي مدام انه رزقني بسؤاله.....الله مايخيب طااااااالبه. بنات امي اكيد تفرررررررررررح....واخواني يطيرون فرح.... معقول اختنا بتمشي.......... اما انا بفرح كثيرررررررررررررررررر،،،،،اروح واجي.........اصلي........اروح الحمام...... يووووووووووووووووووه يارب تخليه واقع مو حلم... &lt;&lt; بنات هذاااااا حلمي ليليآ فهل ياااااااترى سوف يتحقق حلمي&gt;&gt;...... نعم يالبشاريه...سوف يأتي اليوم الذي تمشين فيه... وتجرين....و.......و...............وتفرح ماما....... خساره تمنيت ابوي يشاركني فرحتي.........الحمد لله له ماأخذ وله ماأعطى وكل شي عنده بأجل مسمى...... بس ابوي يحس فيني...لدرجه ان اختي : تحلمت ان ابوي الله يرحمه جا الين دق الباب ،،،ولما فتحت الباب سأل عني...(طبعآ في ذاك اليوم كنت خلاص مسويه عملياتي ونجحت وطلعت من المستشفى وكنت مرررره كويسه وطيبه...)) المهم ابوي سأل عني..قالت اختي ابووووووووووي ادخل اختي طيبه........فديته ضحك ورااااااااح( ارتاح اني عشت واني طلعت من المستشفى.....:44: يااااااااب اجعل قبر ابوي روضه من رياض الجنه........
بنات ويننننننننكم...؟؟؟ ودي اسولف&lt;&lt;&lt; مره نفسي مفتوحه ع السوالف... بنات تدرون...
الله يشافيج ويعافيج غاليتي كلامج اثر فيني كثير اصبري عزيزتي واحتسبي وان شالله اجرج كبير
وان شالله ترجعين تمشين على ريولج وربي يعطيج ماتمنيتي واحسن بعد يارب


والله يرحم الوالد ويسكنه جنته سبحان الله لاتزعلين ترى والله يحسون فينا انا وحيده امي وتوفت الله يرحمها من عشره سنين شرايج اني كل ما انام مهمومه تجيني في الحلم وتميت عند جدتي ام امي وتوفت الله يرحمها من 10 شهور مايمر يومين الا احلم فيهم فراقهم عن عيوننا هو الي صعب والا التواصل موجود بس بشكل ثاني الدعاء من صوبنا والصدقه والله المستعان

الله يصبرج وتردين المنتدى بعد العيد تبشرينا بنجاح عمليتج يارب ياكريم
لمى3
لمى3
البشاريه لما اشوف اسمك والله اني احمد لله لوجودك بالمنتدى اختي الدنيا ماتسوى شي عليك بالصبر والدعاء والله يشفيك ويحقق مرادك واكثري من قول (رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين)

ويارب ياحي ياقيوم اشف البشاريه البسها لباس التقوى والعافيه


يارب تكتبي المره الجايه وتقولي سجدت لله يارب حقق مرادها وارض خاطرها والله اني ادعيلك من قلبي كلماتذكرتك


دلوعه نجد حمد لله على سلامت اختك ربي يحفظها لكم

ياحي ياقيوم وفق بنات المسلمين وارزقهم الازواج الصالحين

اجـــــــر المريـــــــــــض

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن اجر المريض التالي:
1- (( من عاد مريضا لم يزل يخوض في الرحمة، فإذا جلس عنده انغمس فيها )).

2- (( من عاد مريضا فكأنما صام يوما في سبيل الله تعالي، اليوم بسبعمائة يوم ، ومن تبع جنازة فكأنما صام يوما في سبيل الله ،اليوم بسبعمائة يوم)).

3- (( أنين المريض تسبيح وصياحه تهليل ونفسه صدقة ونومه عبادة ، وتقلبه من جانب إلى جانب جهاد في سبيل الله ، ويكتب له أحسن ما كان يعمل في الصحة ))

4- إن لك في مضجعك ثلاث خصال، أولها : تذكرة من ربك ، والثاني : تمحيص وكفارة لما سلف من ذنوبك ، والثالث : أن دعاء المبتلي مستجاب ، فادع الله ما استطعت )).

5- (( الحمى حظ كل مؤمن من النار )) .

6- (( لا تكرهوا مرضاكم على الطعام والشراب فأن الله تعالي يطعمهم ويسقيهم )).

7- (( والذي نفسي بيده ما على الأرض مسلم يصيبه مرض فما سواه إلا حط الله عنه خطايا ، كما تحط الورقة شجرها )).

8- (( إذا مرض العبد بعث الله إليه ملكين فقال : انظروا ماذا يقول عبدي لعـــــوادة ( زائريه ) فإن هو إذا جاءوه ، حمد الله رفعا ( الملكين ) ذلك إلى الله عز وجل وهو أعلم ، فيقول ال عز وجل له : قولا لعبدي إن توفيته أدخله الجنة ، وإن شفيته بدلت له لحماً خيراً من لحمه ، ودما خيرا من دمه ، وأن أكفر عن سيئاته ))

9- عن معاذ إبن جبل رضى الله عنه قال:
((إذا ابتلى الله العبد المؤمن بالسقم قال لصاحب الشمال : ارفع القلم عنه ، وقال لصاحب اليمين : كتب لعبدي أحسن ما كان يعمل وهو صحيح ( بعني سليم ) فإنه في وثاقي ))
لمى3
لمى3
بناات ابشروووووووووووكم

تعدل جهازي الحمدالله ..
همووووووسه الحمد لله انه تعدل الان مالك عذر كل شوي ادخلي واكتبي لنا اخبار حلووووووه

قولوا امييييييييين ان شاء الله رمضان يكون خير على المسلمين وتتحقق امنياتهم وتتيسر امورهم ومايجي العيد الاوكلنا مخطوبات ونكون بصحه وعافيه يارب
لون المطــــــر
تسلمين ياعمري لون المطر على الحلويات ارسل الروابط اسويهم ان شالله مامداني اليوم وجبت كنافه مع الفطور من برا
تسلمين ياعمري لون المطر على الحلويات ارسل الروابط اسويهم ان شالله مامداني اليوم وجبت كنافه...
شوفي هذا رابط حلى جلد النمر

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1064229

وهذا حلى أمولي الي بالاوريو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=758172

وحلى القبة خذته من كتاب النخبه اذا تبين طريقته باعطيج ياها





يا بنات شنو احسن موقع لتحميل الصور الي صورهم تتم محمله فتره مو بعد يومين تطلع اكسات ؟؟