همي رضا الله
همي رضا الله
وان شاااااالله انه لا يعني اتلحضين عليه يحبك يضمك يقولك كلام حلو او يميل للرجال واسفه مره أخرى بس ابي اساعدك والله يسخره لك حبيبتي عليك با لاستغفار والله اني مجربته والدعاء بس بسا لك وسا محيني على السوال هل اتشكي ان زوجك من الجنس الثالث
وان شاااااالله انه لا يعني اتلحضين عليه يحبك يضمك يقولك كلام حلو او يميل للرجال واسفه مره أخرى...
<<رايس>>
<<رايس>>
أختي

الله يعينك ويفرج همك
أستشيري الاستاذة ناعمة الهاشمي بموقعها دروي في قوقل مملكة بلقيس بإذن الله تنحل المشكلة

حلة مشاكل زوجية زي كذا ...

تقباي مروري
مع تحيتي
مدام كراث
مدام كراث
أولن البنات اللي قاعدين يلمحون بس ما يقولون .. يقصدون إحتمال زوجك يكون شاذ يرغب بالرجال ولايرغب بالبنات وشيلي هذا الإحتمال من بالك تمامن لإنه واضح من كلامك إنه مو كيذا

أولن لو كان شاذ .. كان ماتزوج ودور البنت والستر والحلال
لو كان شاذ .. كان ماحاول معك خير شر
لو كان شاذ .. كان ماحسيتي منه بحنان أو نظره حلوه أو حب
لو كان شاذ .. كان ممكن يقدر ينتصب ويؤدي العمليه كامله .. بالعكس راح يمارس معك عشان يبعد الشكوك عنك واللي على راسه بطحا يحسس عليها !
موب معناته ماقدر ينتصب معك إنه شاذ هذا الكلام غير صحيح بتاتن البته .. حتى الشاذ يقدر يمارس مع البنت !

مشكلة زوجك نفسيه مئه بالمئه ..
يخاف من الفشل اللي صار أول مرتين وأنا متأكده دامه حاط هالفكره في باله رح يفشل مره ثالثه


الحل إذا تقدرون تروحون إستشاري نفسي .. هذا الأفضل وبلا شك

الحل الثاني .. إشتري فياقرا .. وحطي له بمشروب بدون مايدري < أهم شئ مايدري لإن موضوع زوجك كله نفسي وخوف
إنتي لا تحسسينه إنك تبين منه شئ أو متوقعه منه شئ أو تفتحين الموضوع معه أبدن أبدن < رح تزيدين همه هم ويحس بتوتر ومارح يلمسك

خلي الجو كله حنان وخمخمه وضحك ودلع وغنج
سويها كم مره .. يعني كل أسبوع سوي هالحركه مرتين ولا تتوقعين يلمسك قبل شهر !!!

شوي شوي إن شاء الله بإذن الله مع الدعاء والإستغفار واللي قلت لك عنه رح تنحل مشكلتك !!

هذا في حال إنك تحبينه وتبغينه .. أما إذا محوم كبدك إطلبي الطلاق وإرتاحي

الله يكتب لك اللي فيه الخير
برووئه
برووئه
طيب ا اختي جربي و تاكدي من حاجتين تاكدي بالضبط

هل وقت المداعبه او وقت ما حاول يفض البكاره كان قضيبه منتصب و فشل بسبب النفسيه ؟

او انه ما حصل اي استجابه منه وكان قضيبه مرتخي ؟

هالسؤالين مهمه

في الاول ان كانت هناك استجابه ولكن تاثر بنفسيته لانه فشل بفض البكاره فعادي هذا محتاج علاج نفسي

لانه مو ضروري تفض البكاره في اول لقاء و يحتاج لتوجيه طبيب و يجوز ان فيه ضعف جنسي سبب له هالاحساس

فياخذ مقويات هذي الطبيب يوصفها له .

لكن لو ما حصلت استجابه نهائيا فهذه مشكله

ممكن تكون سحر صرف عنك

او مرض يحتاج لعلاج طويل

----------

فما لك الا انك ا تحاولين بيوم تثيرينه وتشوفين اذا هناك انتصاب مثلا واذا كان هالشيء موجود فالبكارة تنفض بالاتفاق بين الطرفين مثلا عند طبيبه

اما اذا انه يقصد بقولة ما هناك مشكلة فقط يبي يخفي شيء عن المجتمع وعنك شخصيا خوفا من الكلام فحاولي اقناعه بطريقتك و اسلوبك بانكم تراجعون طبيب انتي وهو
حتى لو تقولي انك راجعتي طبيبه وقالت لك ان بكارتك من النوع المطاطي مثلا اللي ما تنفض بسهولة
فقط علشان تجبريه بشكل ودي انه يراجع
وكل هالاشياء بروية وبمفاهمة بطريقه بسيطه وعقلانية ما فيها توجيه ان هناك فعلا مرض
لكن تفهميه انها من باب زيادة الاطمئنان مثلا

تاكدي من اسئلتي و جاوبي عليهم لانها بتفتح الغموض
سماهر 2009
سماهر 2009
اختي صاحبة المشكله..
الله يفرج عنك همك ان شاء الله.. واكثري من الاستغفار